بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

اذهب الى الأسفل
Hannan Ali
Hannan Ali
اميره جديده
عدد المساهمات : 2
الاوسمه :

شركة تصميم تطبيقات الجوال Empty شركة تصميم تطبيقات الجوال

28.10.21 13:44
أصبح الجوال واحد من الاساسيات التى لا غنى عنها في حياتنا فلا تجد شخص الا وجواله يحتوي على العديد من التطبيقات التى تعد بمثابة وسيلة للتواصل والحصول على معلومات أو تطبيقات متاجر الكترونية لتسهيل حركة الشراء وعلى الرغم من الكم الهائل من التطبيقات إلا أن الكثير يسعى دائما إلى ابتكار تطبيقات جديدة فى سعيها الدائم والمستمر لعرض خدمات ومنتجات ـ مما دعا أصحاب الشركات إلى تصميم تطبيقات لزيادة الربحية ، وفي هذا المثال سوف نتطرق بالحديث عن  افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال داخل المملكة العربية السعودية.
مميزات تصميم تطبيقات الجوال 

  • الترويج للمنتجات عبر منصات التواصل الاجتماعي لزيادة شريحة العملاء ووصول الخدمات والمنتجات الى جميع الفئات.
  • زيادة الارباح فبمجرد رفع التطبيق على منصات التطبيقات المختلفة وسوف تجنين ثمار جهودك وتحقيق الارباح.
  • زيادة الشعبية بوجود تطبيقات ضمن ملايين التطبيقات التي تظهر على الساحة بشكل مستمر دليل على تميزك ونجاحك.

طرق الربح من تطبيقات الجوال 

  • الربح من خلال الإعلانات : حيث يمكن اضافة الاعلانات الى التطبيق والاهم هنا فى الطريقة الأمثل لبقاء المستخدم مده أطول فى متابعة الاعلان والسر هنا يكمن في فهم أولويات المستخدم لضمان بقاء المستخدم مده أطول في مشاهدة الإعلان لتحقيق اكبر استفادة ممكنه.
  • نسخة مدفوعة للتطبيق : حيث يمكنك تحديد مبلغ معين للحصول على التطبيق ومع ذلك يجب توفير نسخ مجانية للتطبيق مع إمكانيات محدودة حتى يتسنى للمستخدم معرفة وتجربة التطبيق وتحقق هذه الطريقة ربح عالى.
  • الربح من خلال الاشتراكات : وهنا يقوم مستخدم التطبيق فى الاشتراك باحدى الباقات التى قام المالك بدمجها مسابقات داخل التطبيق سواء ان كان الاشتراك شهريا او سنويا.

افضل شركة تصميم الجوال 

أشاد الكثير بالجهود المكثفة التي قامت بها شركة web facting فى مجال تصميم الجوال ويعتبرها الكثير رائده فى هذا المجال وصارت تنصف اليوم على انها افضل شركة تصميم تطبيقات الجوال داخل المملكة العربية السعودية لتناغم فريق عملها للحصول على نتائج مثالية  من خلال فهم وإدراك ما يتوغل داخل أذهان العميل ليتم ترجمته على أرض الواقع بصورة استثنائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى