hend elshakh
hend elshakh
اميره جديده
اميره جديده
عدد المساهمات : 18
الاوسمه :
15112020
شركة تنظيف وتعقيم بجدة بخصم 25 % | 0544723435 شركة العامر كلين




 
تقدم شركة تنظيف وتعقيم بجدة خدمات تطهير متخصصة و متوافقة مع القانون لتلبية احتياجاتك لإزالة التلوث الفيروسي والبكتيري. تم تجهيز الفنيين المؤهلين لدينا بمعدات الحماية الشخصية اللازمة ومعدات الحماية التنفسية ومعدات 
التطهير المتخصصة للعمل بأمان وفعالية أثناء عملية التنظيف والتعقيم من الفيروسات المنتشرة ( #كورونا_فيروس ) وقد تتطلب خطة التنظيف والتعقيم للشركة مزيدًا من الاهتمام للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا 
 
 [شركة تنظيف وتعقيم بجدة بخصم 25 % | 0544723435 شركة العامر كلين %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D8%B9%D9%82%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9-


 
 
استهداف المناطق شائعة الاستخدام
على الرغم من أن فيروس كورونا ينتشر في المقام الأول من خلال قطرات في الهواء عندما يسعل أو يعطس شخص ما ، فقد قرر العلماء أيضًا أنه يمكن أن ينتقل عندما يلمس شخص ما سطحًا ملوثًا ثم يلمس عينيه أو أنفه أو فمه. 
ذكرت دراسة حديثة في مجلة الفيروس التاجي يمكن أن تظل معلقة في الهواء لمدة تصل إلى ثلاث ساعات. يمكنهم أيضًا العيش على أسطح مختلفة لمدة تصل إلى 72 ساعة ، بما في ذلك: 
النحاس: حتى 4 ساعات
الكرتون: حتى 24 ساعة
البلاستيك: من 2 إلى 3 أيام
الفولاذ المقاوم للصدأ: 2 إلى 3 أيام
تنصح شركة العامر كلين للتنظيف والتعقيم بجدة بأن التنظيف الروتيني يجب أن يكون مناسبًا لمعظم المناطق سواء بالمنازل او الشركات. ومع ذلك ، نظرًا لطول الفترة الزمنية التي يمكن أن يظل فيها الفيروس التاجي على أسطح معينة ، فقد تتطلب بعض العناصر شائعة الاستخدام تنظيفًا متكررًا ، عدة مرات كل يوم. وتشمل هذه: 
مقابض الابواب
أزرار المصعد
مفاتيح الاضاءة
مقابض صنبور
الهواتف العامة
شاشات الكمبيوتر والفأرة ولوحات المفاتيح
كونترتوب وطاولات المؤتمرات
طاولات الكافتيريا وأواني القهوة 
قد تتطلب المناطق الإضافية الفريدة لمنشأتك أيضًا تنظيفًا متكررًا. قم تضمينها في برنامج التنظيف الخاص بالمكان . تذكر أيضًا أن خطتك يجب أن تتوافق مع أهمية مهمة التنظيف والتطهير.
لمزيد من الاحتياطات تنصح شركة العامر افضل شركة تنظيف وتعقيم بجدة لتنظيف وتعقيم منزلك او شركتك ضع في اعتبارك توفير مناديل مطهرة بالمكان واجعلها متاحة في الأماكن المشتركة مثل غرف الاجتماعات ، ومساحات العمل الجماعية ، والكافيتريا ومناطق التجمعات الاجتماعية الأخرى. يقترح مركز السيطرة على الأمراض أيضًا إزالة العناصر مؤقتًا مثل الكراسي الإضافية وسجاد المنطقة وما إلى ذلك لتقليل الأشياء التي تتطلب التنظيف. 
سواء كان لديك طاقم نظافة داخلي بالمنزل او بالشركة أو سوف يتم التعامل مع شركات تنظيف وتعقيم بجدة لخدمة تنظيف تعاقدية ، فمن المهم أن تساعد خطة التنظيف الخاصة بك في ضمان فهم جميع الأطراف لمسؤولياتهم. توصي مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها 
  بالشركة بتضمين تدابير السلامة لحماية هؤلاء المتواجدين بالمنزل او العمال ، 
بشركة العامر للتنظيف لدينا افضل عمال النظافة أو مقدمي خدمات التنظيف مدربين على الاستخدام السليم لأي مواد كيميائية وعوامل تنظيف ومعدات تنظيف. حسب الاقتضاء ، وتوفير تدريب إضافي على استخدام معدات الحماية الشخصية المناسبة مثل القفازات والنظارات الواقية وحماية السمع.
مُشاطرة هذه المقالة على:redditgoogle

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى