شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13102019
تركيب هناجر ومظلات وسواتر من اساطير العمار 0501094281
تعمل مؤسسة أساطير العمار طوال الوقت على أن توفر لكل أهالي المملكة العربية السعودية أفضل خدمات تركيب المظلات والسواتر وكذلك الهناجر بمختلف الأنواع بأعلى مستوى من التميز والجودة من خلال اتباع أحدث وأهم الوسائل والأساليب المُتبعة على مستوى عالمي من أجل توفير خدمة ممتازة وتكلفة منخفضة في نفس الوقت.

هناجر
والكثير من الأشخاص يطمحون في الحصول على اماكن تخزين المواد والمنتجات المختلفة ولكنهم لا يتمكنون من الحصول على المخازن المناسبة ، ولذلك ؛ فإن الهناجر تُعتبر أحد أهم وأيسر الحلول والأساليب البنائية التي من شأنها أن تُساعد على توفير أماكن رخيصة وآمنة لتخزين المنتجات.
ونحن داخل مؤسسة أساطير العمار نقوم بتقديم خدمة إنشاء وتركيب هناجر سواء جاهزة أو مُصنعة خصيصًا للعميل لمختلف الأغراض مثل إقامة الورش الخاصة بالصيانة وتركيب هناجر من أجل تخزين بعض المواد ومن أجل حماية بعض الحيوانات أيضًا إذا لزم الأمر.


ونحن أيضًا نوفر لكم كل أنواع الهناجر بمختلف الأحجام التي تشمل : الهناجر صغيرة الحجم وهو من أبسط أنواع الهناجر ويستخدم بكثرة من أجل حماية الحيوانات الأليفة من الافتراس ومل بعض الورش الصغيرة مثل ورش إصلاح السيارات وجراجات السيارات وغيرها، والهناجر كبيرة  الحجم وهي تُستخدم من أجل تخزين المواد والمنتجات الخاصة بالمصانع والشركات الكبيرة، أما الهناجر متوسطة الحجم فهي تكون قوية مثل الأنواع الكبيرة ولكنها صغيرة الحجم كالأنواع الصغيرة.

مظلات
ننفرد بأن نُقدم إلى كل عملائنا في مشارق ومغارب المملكة كل أنواع المظلات التي يبحثون عنها والتي تصلح لجميع الأغراض ، حيث أننا نقوم بتركيب مظلات سيارات دائرية وخشبية وهرمية، مع تركيب مظلات حدائق ومظلات مداخل ومظلات جلسات عامة وخاصة، إلى جانب تركيب مظلات مدارس وجامعات وحمامات سباحة، 

ويوجد عدد كبير من أنواع الخامات التي يتم الاعتماد عليها عند إنشاء وتركيب مظلات مثل المظلات المعدنية والمظلات المصنوعة من البلاستيك والأقمشة ومواد البي في سي ومظلات لكسان والكلادينج المزيد من الأنواع الأخرى الهامة.
ويوجد لدى مؤسسة أساطير العمار فريق عمل متخصص في القيام بجميع أعمال تركيب المظلات بأبعاد متناسبة مع طبيعة المكان المطلوب تركيب المظلات به ، فضلًا عن أن جميع المواد المستخدمة تبلغ من الجودة والقوة ما يجعلها قادرة على تحمل جميع العوامل البيئية المتغيرة سواء أمطار أو رياح أو حرارة شمس حارقة دون أن تتلف ، كما أنها تتمتع بدرجة عزل مائي وحراري عالية جدًا وتوفر درجة ظل كبيرة.


سواتر
كل إنسان دائمًا ما يبحث عن الخصوصية والأمان سواء في منزله أو في محيط عمله ، ومن هنا جاءت الحاجة إلى تركيب السواتر المتنوعة سواء حول المنازل أو القصور والفلل وعلى الأسوار أيضًا وبين الجيران ، وتركيب السواتر أيضًا حول مؤسسات العمل والمصالح الحكومية لحمايتها ، وفي الكثير من الأحيان يتم طلب خدمة تركيب السواتر على جوانب الطرق السريعة ، وكل ذلك متوفر لدينا في شركة أساطير العمار.

وتعتمد الشركة على أن تقوم باستيراد أقوى وأجود الخامات التي من شأنها أن تُساعد على توفير أفضل أنواع السواتر على الإطلاق، كما اننا لا نحرص على القوة والمتانة فحسب ؛ وإنما نهتم أيضًا بالمظهر الراقي الجميل والمميز ولذلك نقوم بإرسال فريق من العمال لتحديد طبيعة المكان والتصميم المناسب ومن ثم نقوم بتفصيل السواتر بالشكل المطلوب.
وتعتبر أسعار سواتر أساطير العمار هي الأرخص على الإطلاق وهي تعتمد بشكل عام على نوع السواتر وعلى الحجم ويختلف السعر أيضًا من السواتر المجدولة إلى الشرائح وهكذا، ونحن نعد العملاء الأفاضل بأن يحصلوا على أفضل خدمة بأقل تكلفة.



للاستفسار عن خدماتنا اتصلوا بنا علي:[color]


او يمكنكم التواصل معنا من خلال موقعنا الالكتروني عبر الرابط التالي
[/color]https://mzlatasteer.com/

 
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى