شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23092019
يمكن علاج التجاعيد وازالة التجاعيد باستخدام الخميرة فالخميرة غنية بفيتامين B الذى ينشط الدورة الدموية وعملية الايض .ماسك الخميرة لتجاعيد البشرة يناسب تجاعيد البشرة الدهنية البشرة الجافة تجاعيد البشرة العادية وهو عبارة عن:
1/2كوب خميرة + يضاف الى الخميرة لبن دافىء (بشرة عادية) او زيت زيتون (بشرة جافة) او 3% بيروكسيد الهيدروجين يمكن الحصول عليه من الصيدلية (بشرة دهنية).
الطريقة
ضعى طبقات من الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفى وجهك بماء ساخن لان الخميرة سوف تجف على وجهك وتتشقق وتحتاج للماء الساخن لازالتها للحصول على نتائج ممتازة يجب ان يكون الكورس كامل 20 مرة من ماسك الخميرة لتجاعيد البشرة.
لازلة التجاعيد ماسك بياض البيض:
ايضا لعلاج التجاعيد وازالة التجاعيد يمكن ان يتم باستخدام مسك بياض البيض المفيد جدا للـ التجاعيد فى الوجه لان بياض البيض لا يساعد فى علاج التجاعيد وحسب وانما يضيف الى البشرة نعومة ونضارة يتكون الماسك من بياض بيضة + عصير 1/2 ليمونة + ملعقة ملح صغيرة الماسك بهذة المكونات مناسب لعلاج تجاعيد البشرة الدهنية يمكن اضافة ملعقة زيت زيتون صغيرة بدلا من الليمون ليلائم الماسك علاج تجاعيد البشرة الجافة اخلطى المكونات معا ثم ضعى طبقة على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفى.
لازلة التجاعيد ماسك العنب:
يمكن ازالة التجاعيد و لعلاج التجاعيد باستخدام ماسك العنب البناتى الاخضر لان العنب يحتوى على الكثير من المكونات الطبيعية التى تحتويها كريمات التجاعيد مع فائدة كبيرة وهى عدم التعرض للاثار السلبية لاستخدام كريمات التجاعيد كل ما عليكى ان تقومى بضرب كمية من العنب فى الخلاط وتصفيها وتضعيها على بشرتك لمدة 15 الى 20 دقيقة ثم اشطفي…
ماسك العسل و الليمون لازالة تجاعيد العين
الليمون يحتوي على فيتامين C لذا يعد من افضل علاجات التجاعيد الناتجة عن نقص الكولاجين بسبب اشعة الشمس. و بإضافته الى العسل الطبيعي فانه يعد ماسك فعّال للغاية لازالة تجاعيد العين نهائيا …

المكونات:

اخلطي العسل مع عصير الليمون ثم ضعيهما على وجهك كقناع ليساعدك في التخلص من تجاعيد العين طبيعيا . ويمكنك غسل وجهك بالماء الدافئ ثم ضعي العسل عليه و افركيه بلطف، و اتركيه من 10 الى 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ مرة أخرى، ثم افركي قطعة ثلج على وجهك لاغلاق المسام.


ماسك العسل و الزنجبيل لازالة تجاعيد العين
الزنجبيل يحتوي على مضادات أكسدة تفيد البشرة و تجعله مكون قوي لمعالجة التجاعيد حول العين و تجاعيد الوجه طبيعيا و بشكل سريع. و باضافته للعسل سيعطيكي نتائج سريعة و مذهلة.

المكونات:
ملعقة صغيرة من العسل
كمية قليلة من الزنجبيل الطازج المبروش

اخلطي المكونين معا ووزعي الخلطة على الوجه بالكامل مع تدليك منطقة حول العين و اتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.


ماسك العسل و الجزر لازالة تجاعيد العين
الجزر يحتوي على فيتامين A و بالتالي يزيد من انتاج الكولاجين كما يعمل على تنعيم البشرة. و باضافته الى مكون العسل فستحصلين على قناع فعّال و مفيد في ازالة التجاعيد و الحفاظ على بشرتك شابّة و ناعمة و رطبة.

المكونات:
القليل من العسل
2-3 ثمرات من الجزر

اغلى ثمرات الجزر في اناء حتى تصبح طرية، ثم اهرسيها و اخلطيها مع العسل لتكوين عجينة. ثم ادهني بشرتك بهذا المزيج و اتركيه لمدة نصف ساعة.

ماسك العسل و الحليب لازالة تجاعيد العين
الحليب يساعد في تنعيم البشرة وحمايتها من التجاعيد. العسل يضيف الرطوبة والتوهج للبشرة. لذا فإن ماسك العسل مع الحليب يساعدك في الحصول على بشرة نضرة و فاتحة و أكثر اشراقا و شبابا من ذي قبل.

المكونات:
ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض
4 ملاعق كبيرة من اللبن
10 ملاعق كبيرة من كريم الأساس الخاص ببشرتك
صفار بيضة

سخني العسل مع اللبن، ثمّ أضيفي الكريم عليهم ثم صفار البيض. اصنعي منهم مزيجا و اضعيه في علبة زجاجية صغيرة ثم ضعيه في الثلاجة ليبرد. و من ثم قومي باستخدامه يوميا قبل النوم.


ماسك العسل و الموز لازالة تجاعيد العين
الموز غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تكافح التجاعيد والخطوط الدقيقة. و إستخدامك لهذا الماسك مرتين في الأسبوع سيساعد في تجديد شباب البشرة وعلاج التجاعيد بطريقة طبيعية.

المكونات:
ثمرة موز
القليل من العسل

اهرسي الموزة و اضيفي اليها القليل من العسل و ضعي المزيج على البشرة في منطقة ما حول العين، ثم اتركيه كماسك لمدة نصف ساعة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى