شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26072019


الطبيعة فيها كل ما تبحثين عنه ، لذلك من الآن و أبداً لا تتركي المكونات الطبيعية و تبحثين عن المنتجات الصناعية فإن سر جمالك ينبع من الطبيعة فإن أفضل المنتجات التي ينصح بها خبراء التجميل تعتمد على المستحضرات الطبيعية لكنها بالفعل غالية الثمن ، لكننا نحن سوف نعتمد عليها بطرق فعالة جداً تمنحنا الجمال الطبيعي بأبسط الخطوات و أفضل النتائج .
من الهبات و النعم التي منحنا الله إياها كثيرة و منها الزيوت الطبيعية التي تعتني بجمالك ليس فقط البشرة و لكن أيضاً الجسم و الشعر ، اليوم سوف نقدم لكِ الزيوت السحرية التي تمنحك النضارة و الجمال .
زيت اللوز الحلو
زيت اللوز من الزيوت السحرية التي لها تأثير مذهل على البشرة فإنه أفضل اختيار للعناية بالبشرة بصفة عامة للوجه أو الجسم .
زيت اللوز للجسم
ضعي قطرات من زيت اللوز على بشرة الجسم الرطبة بعد الايتحمام مباشرة ، سوف تحصلين على بشرة ناعمة بالإضافة إلى محاربة ظهور التجاعيد و علامات التقدم في السن و الترهلات، لما يحتويه هذا الزيت من فيتامينات و مضادات أكسدة.
زيت اللوز للوجه
ضعي قطرات من زيت اللوز الدافيء على بشرة الوجه مع التدليك اللطيف للبشرة بالكامل و منطقة حول العينين فإنه يحسن الدورة الدموية و يخفف من الهالات السوداء و الخطوط الرفيعة و يرطب البشرة الجافة .
زيت الخروع لعلاج تمدد الجلد و التجاعيد
من الزيوت المعروفة منذ القدم و التي استخدمها أجدادنا فإنه يعالج علامات تمدد الجلد الذي يصيب السيدات بعد فترة الحمل و الولادة أو من يعانون من السمنة ، فيمكن استخدامه كعلاج طبيعي من خلال تدليك المنطقة المصابة بحركات دائرية بانتظام و مع مرور الوقت ستكتشفين أنها اختفت تماماً و أصبحت أقل ظهوراً ، كما يمكنك استخدامه لحماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة .
زيت الأركان لتغذية و ترطيب البشرة
يعتبر زيت الأركان مرطب للبشرة، فهو غني بأهم الفيتامينات التي تحتاجها البشرة ، لذلك ينصح باستخدامه في الصباح و المساء من خلال تدليك البشرة بقطرات من زيت الأركان و سوف تلاحظين امتصاص البشرة له بشكل سريع حيث لا يترك أثر ذهني بعد وضعه.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى