شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
25072019

لا تكرّسي كلّ وقتكِ في محاربة تجاعيد البشرة والمنطقة المحيطة بالعينين فقط، بل أولي اهتماماً كذلك بالمنطقة الرقيقة حول الشفاه التي هي بدورها عرضة لغزو الخطوط الرقيقة في وقت مبكر، خاصّة إذا لم تحظَ بالرعاية الكافية.
هذه بعض من الطرق المهمّة التي يمكن أن تتفادي بها التجاعيد والخطوط الرقيقة:
حماية الشفاه من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة في الشتاء
قد تظنّين بأنّ أشعّة الشمس المحجوبة في موسميّ الخريف والشتاء لا تشكّل أيّ خطر. أنتِ على خطأ سيّدتي فالأشعّة ما فوق البنفسجيّة خاصّة من نوعيّة uva و uvb تخترق الغيوم والأجواء المظلمة وتصل بشرتكِ فتلحق بها الأذى. لذا خصّصي كريم وقاية جيّداً لشفتيكِ والمنطقة الرقيقة حولهما.
الترطيب الفائق
الوقاية من أشعّة الشمس وحدها لا تكفي، فلا بدّ من أن تكون المنطقة أيضاً مرطّبة بشكل فائق كي لا تتعرّض للجفاف، الشحوب والتشقّق خاصّة أثناء الخروج في جوّ بارد وطقس جافّ. ولأنّ الشفاه خالية من الغدد الدهنيّة فهي بحاجة ماسّة إلى جرعات متواصلة من الترطيب الجيّد للحفاظ على شكلها الممتلىء والجميل.
مصل مقاومة التجاعيد
لمزيد من الحيويّة والشباب حول منطقة الفم، خصّصي لها كريم غنيّاً أو مصلاً مغذيّاً ومرمّماً، يكافح التجاعيد ويكون غنيّاً بمضادّات الأكسدة التي تعزّز من ملء الشفاه والحفاظ عليها شابّة وممتلئة خالية من التجاعيد.
أخيراً اختاري كريمات من النوعيّة الجيّدة من شركات تجميل موثوق بها، ولا ضرر من استخدام كريم 3 في 1، أي مرطّب، واقٍ ومكافح للشيخوخة في آنٍ واحد.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى