avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 84030
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18052019


لأن المناطق الحساسة في الجسم أي منطقة أسفل الإبط وبين الفخذين تتعرض إلى عوامل تؤدي إلى إسودادها أو إسمرارها كالتعرّق وإهمال النظافة الشخصية، نعرفك اليوم على أفضل وصفة طبيعية تساعدك في التخلص من السواد وتمنح بشرتك بياضاً مذهلا، تعلمي كيفية تحضيرها وتمتعي بنتائجها الرائعة.



إذا كنت تبحثين عن حلّ سريع يخلصّك من السواد الذي يطغى على الأماكن الحساسّة في جسمك إليك خلطة زيت اللوز، التي تعدّ من أهم وصفات تفتيح المناطق الحساسة والتي ثبتت فعاليتها في التخلص من اسمرار وترطيب البشرة في هذه المناطق فضلاً عن كون مكوناتها خفيفة وتتناسب مع بشرة هذه المناطق.



ويمكن إعداد وصفة زيت اللوز من خلال خلط 4 ملاعق من زيت اللوز مع مقادير متساوية من عصير الليمون وحليب البودرة والعسل الطبيعي للحصول على خليط متجانس. من ثمّ إدهني بشرتك أو الأماكن الحساسة في جسمك بهذا الخليط وأتركيه لمدة 10 دقائق ومن ثم إغسليه جيداً بالماء. كرري إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع ولمدة شهر للحصول على بشرة ناصعة البياض.



وأخيراً، ننصحك بالإهتمام جيداً بنظاقة الشخصية وتجنب استخدام كريمات إزالة الشعر في المناطق الحساسة قدر المستطاع واستبدالها بالخلطات والوصفات الطبيعية الأخرى كالحلوى والشمع، حيث أن هذه الأخيرة لا تسبب اسمراراً في البشرة. كما يجب عدم إستخدام كريمات أو حتّى خلطات التي تستخدم لتبييض الوجه أو الجسم لأن مكوناتها غير مناسبة لبشرة المناطق الحساسة ومن الممكن أن تسبب لك حساسية في الجلد.
مُشاطرة هذه المقالة على:redditgoogle

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى