منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الكركم لبشرة شابه ونضره وخاليه من البقع

شاطر

18052019
الكركم لبشرة شابه ونضره وخاليه من البقع



تبحثين عن حل ثوري وفعال لعلاج مختلف مشاكل البشرة؟ ما رأيك في الكركم الذي يجعل بشرتك نضرة وخالية من الشوائب؟ إكتشفي في هذا النص كيفية تطبيق خلطات الكركم للحصول على وجه مشرق وبشرة نضرة!



الخلطة الأولى:

اخلطي كمية من الكركم مع ملعقتين صغيرتين من دقيق الحمص، وملعقة صغيرة من كريمة الحليب وأضيفي إليهم بضع قطرات من زيت اللوز المر. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على خليط متجانس، من ثمّ ضعي الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم إغسليها جيدًا بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة خالية من الشوائب.



الخلطة الثانية:

اخلطي بياض بيضة مخفوقة مع بضع قطرات من زيت الزيتون والقليل من الكركم، ثم أضيفي إليهم نصف ملعقة من ماء الورد، ونصف ملعقة أخرى من عصير الليمون. ضعي الخليط على وجهك وأتركيه حتّى يجفّ تماماً، من ثم إغسليه جيداً بالماء الباردة. واظبي على إستخدام هذه الخلطة حتّى تتخلصي نهائياً من حب الشباب.



الخلطة الثالثة:

اخلطي ملعقتين صغيرتين من مسحوق قشور البرتقال المجففة مع كمية من الكركم وأخرى من ماء الورد. إدهني وجهك بالخليط وأتركيه مدّة 15 دقيقة حتّى يجف من ثمّ اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاترة. واظبي على إستخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للتخلصي من جفاف البشرة.



الخلطة الرابعة:

امزجي كمية متساوية من مسحوق الكركم ومسحوق الأرز مع الحليب وعصير الطماطم، من ثم قومي بتطبيق الخلطة على وجهك لمدة 20 دقيقة حتّى تجف واظبي في إستخدام هذه الخلطة للتخلص من التجاعيد.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى