منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

خلطات وطرق تبييض الرقبة والجسم والبشرة طبيعيا

شاطر

20042019
خلطات وطرق تبييض الرقبة والجسم والبشرة طبيعيا


تعتبر مسألة اسمرار الرقبة من بين المسائل و المشاكل التي يعاني منها النساء و الفتيات على العموم، و قد ترجع أسباب هذه الظاهرة إلي العديد من العوامل، من بينها التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة، بالإضافة إلى قلة الاهتمام بهذه المنطقة أو الاهتمام المبالغ فيه، أو استخدام طرق وخلطات تبييض الرقبة غير فعالة.


وما يزيد من المعاناة أكثر هو أن الطرق التي تبييض الرقبة تختلف علي الطرق التي تستخدم فى وذلك لاختلاف نوع الجلد الذي يكون أرق وأكثر حساسية في الرقبة.

وفيما يلي سنعرض عليك عزيزتي، خلطات طبيعية وآمنة وفعالة التي سوف تساعدك على تبييض الرقبة طبيعيا كما يمكنك استخدامها لتبييض الوجه و[ والتي يمكنها أن تساعد علي التخلص من اسمرار الرقبة بشكل كامل في حالة المواظبة عليها، كما أنها لا تحتاج لمجهود كبير أو تكلفة أو حتى مغادرة المنزل:

- خلطة تبييض الرقبة باستخدام البيض وزيت الزيتون:

البيض وزيت
مقادير الخلطة : 2 صفار بيضة + بعض النقاط من زيت الزيتون + ماء أكسجين + صبغة جاوي.

طريقة الاستخدام : يمزج البيض مع زيت الزيتون وصبغة الجاوي بشكل جيد ومن ثم يوضع الخليط علي الرقبة لمدة 20 دقيقة ثم تمسح الخلطة باستخدام قطنه مشبعة بماء الأكسجين. وتستخدم هذه الطريقة مرتين بالأسبوع.

- خلطة تبييض الرقبة باستخدام الحليب واللوز:

مقادير الخلطة : حليب (لبن) + 3 ملاعق دقيق لوز ناعم + ماء أكسجين + نشادر.

طريقة الاستخدام : يمزج الخليط بشكل جيد حتي التمازج ومن ثم يفرد علي الرقبة لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك تشطف الرقبة بالماء ويمسح مكانها بمركب مكون من 9 أجزاء من النشادر وماء الأكسجين مع مراعاة عدم الإفراط في هذا المحلول لعدم التهاب الجلد خاصة البشرة الحساسة. وتستخدم هذه الخلطة مرتين بالأسبوع.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى