منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

طرق التخلص نهائيا من الهالات السوداء

شاطر

13032019
طرق التخلص نهائيا من الهالات السوداء


تنزعجين كثيرا وتصابين بالضيق الشديد عندما تبدأ الهالات السوداء فى التسلل أسفل عينيك فتنقص من أنوثتك وجاذبيتك. الإمتناع عن تناول المنبهات والمشروبات الغنية بالكافيين هو سبيلك الأول لتجنب هذه المشكلة.
وبالإضافة إلى ذلك يقدم خبراء التجميل الأربعة حلول التالية :


تنزعجين كثيرا وتصابين بالضيق الشديد عندما تبدأ الهالات السوداء




1- استخدمي شرائح البطاطس على عينيك


تعتبر البطاطس من أفضل العلاجات الطبيعية للهالات السوداء، فهي تحتوي على إنزيم مفتح للون البشرة يسمى Catecholase ويستخدم أيضا فى مستحضرات التجميل.


ضعي حلقات بطاطس رفيعة على عينيك واتركيها 10 دقائق حتى تتشرب بشرتك الماء الموجود بالبطاطس. كرري هذه العملية مرة كل أسبوع إلى ان يتحسن لون بشرتك.


2- خذي أقراصا مضادة للحساسية


إذا كان ظهور الهالات السوداء يحدث في الفترة التى تصابين بها بحساسية الجو، استشيري الطبيب المختص. ففى العادة تتسسب الحساسية فى زيادة معدل ضخ الدم إلى أسفل العين فيتجمع فى شكل كدمات صغيرة تسبب اللون الأسود. وقد يزداد الأمر سوءا بكثرة حك العين بالإيدي. من المفترض أن يكتب لك الطبيب دواء يخفف من أعراض الحساسية.



3- ضاعفى معدل استخدامك لكريمات العين


استخدمي كريمات العناية بالعينين بشكل منتظم واختاري الانواع التى تحتوي على فيتامين E وفيتامين A للحصول على نتائج فعالة. استخدميه مرتين يوميا واحدة بالنهار والأخرى بالليل.


4- لا تتنازلي عن الكريم الواقي


حروق الشمس تسبب الهالات السوداء أسفل العين، لذا احرصي على استخدام كريم واقٍ على هذه المنطقة بمكونات لطيفة تناسب البشرة الرقيقة. جربي لوشن Sensitive Skin Sunblock من نيتروجينا.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى