شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
19022019

بالتأكيد تلعب الشمس في الصيف دوراً هاماً في التأثير على البشرة، لذلك لا بد أن تتخذي الإجراءات اللازمة لحماية بشرتك والتمتع بأجواء الصيف، لذا عليك بما يلي:


• استخدام مناديل الجلد: يجب أن تحرصي على اتخاذ مناديل الجلد الخاص بكِ معكِ إلى الشاطئ، حيث أن حرارة الجلد تنتج الكثير من الزيوت فيجب أن تمسحيها بهذه المناديل للحفاظ على بشرتك نظيفة وخالية من العيوب، كما يمكنك استخدام مناديل الجلد في التخلص من بقايا المكياج قبل الذهاب إلى السرير أو في الماء.


• أقنعة تنعيم البشرة: استخدمي أقنعة طبيعية للعناية ببشرتك وتغذيتها و لتمنحكِ جلد ناعم سلس وصحي، وابتعدي عن استخدام المستحضرات الكيماوية الصناعية لتتجنبي بشرتك الإصابة بالسموم و الملوثات.


• إكسسوارات الشعر: لا شك أن إكسسوارات الشعر تعطي مظهر جميل وإطلالة ساحرة، لكن تجنبي ارتدائها خاصًة عند ذهابك إلى الشاطئ، حيث أن درجة الحرارة العالية تولد العرق الذي يتفاعل مع هذه الإكسسوارات فتضر شعرك وجلدك، فهي خطأ شائع يتبعه الكثير لذا أحرصي على أن يبقى شعرك بعيدًا عن بشرتك في الصيف.


• غسول الجسم: قومي باستخدام غسول الجسم قبل وبعد حمامات الشمس أو الاستحمام في المياه، واحرصي على أن تحتوي مكوناته على فيتامينات ومواد مغذية طبيعية لتمنح بشرتكِ النعومة والنضارة.


• مرهم الشفاه: تعتبر المناطق الأكثر حساسية من أشعة الشمس هي منطقة الأنف والشفتين، لذا يجب أن تعتني بهم جيدًا من خلال تطبيق مرهم الشفاه الغني بالفيتامينات التي تغذي شفتيكِ وتحميها من الجفاف والتشقق، وتجعلها ناعمة وصحية دائمًا.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى