منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

أفضل الوسائل للحصول على بشرة نظيفة

شاطر

10022019
أفضل الوسائل للحصول على بشرة نظيفة


بشرتك هي ثروتك فإن جمالك يعتمد على صحة الجلد لذلك يجب أن تكون مهمتك الأولى للعناية بالبشرة هي التنظيف فبإمكانك الحصول على وجه مشرق من خلال بشرتك النظيفة الخالية من الترسبات و تراكم الزيوت و الأتربة التي لا ترى بالعين المجردة ، فإن غسيل الوجه ليس كافياً لتنظيف بشرتك بل يجب أن تتبعي بعض الخطوات الهامة التي تمنحك التنظيف المثالي لبشرة جميلة مثل ما تفضلين .

أولاً : تخلصي من سموم الجسم
الجسم و صحته الداخلية ينعكس على بشرتك و صحة الجلد لذلك اتبعي نظام غذاء صحي و تناولي الكثير من الماء الذي يغسل الجسم من الداخل و يخلصك من السموم ، فإن للماء أسرار و أسرار لا ندركها .

ثانياً : تنظيف البشرة بطريقة صحيحة

غسول الوجه
استخدمي غسول الوجه المنظف لبشرتك على حسب نوعها و يفضل استخدامه مرتين في اليوم كحد أدنى ، و يجب أن تستخدميه أيضاً بعد إزالة المكياج .

ماء الورد
هذه الخطوة مهمة جداً و أنا أفضلها و دائماً اتبعها بصفة دورية بعد استخدام الغسول و تجفيف الوجه احضري قطعة من القطن مبللة بماء الورد و يمسح بها الوجه سوف تلاحظي الأتربة التي تم مسحها بواسطة قطعة القطن و التي لن تتخيلي بأن بشرتك مازالت غير نظيفة بعد استخدام الغسول .

ترطيب البشرة
استخدمي كريم المرطب لليل و النهار فإنه يرطب البشرة من العمق و يتركها رطبة و ندية ، مرتين في اليوم كفيلة لاستعادة رطوبة و نعومة البشرة .

تقشير البشرة
هذه الخطوة يجب القيام بها مرة كل أسبوع للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تؤثر على مظهر البشرة و نضارتها و يمكنك استخدام مستحضر طبيعي لهذا الغرض .
بعد التقشير استخدمي زيت اللوز أو زيت جوز الهند لترطيب بشرتك و تدليك بعض النقاط بحركات دائرية بسيطة .

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى