شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10022019

جميعنا يهتم بالوجه نطبق أنواع مختلفة من كريمات واقية من الشمس على الوجه ولكن نتخطى اليدين تماماً وهذا هو السبب في ظهور العديد من البقع على ايدينا ، والجاني وراء فرط تلون البشرة هو التعرض للشمس.

علاج البقع الداكنة باليدين و القدمين
احضري شرائح من البصل والبطاطس وتخلط جيداً في الخلاط بدون اضافة المياه ، وتوضع على اليدين وتترك حتى تجف ثم تشطف ، هذه الخلطة بمثابة التبييض الطبيعي، مع الاستمرار عليها لبضعة أسابيع سوف تلاحظين الفرق و التخلص من البقع الداكنة .

عصير الخيار و الليمون
استخدام عصير الخيار مختلطة مع بضع قطرات من الليمون على يديك بانتظام،و يترك حتى تتشربه البشرة فإنه يعمل على تفتيح البشرة بفعالية .
و يمكنك استخدام اللبن الرائب مع الخيار المبشور أو عصير الخيار لنفس التأثير على البقع السوداء على اليدين.

فيتامين E
كبسولات فيتامين E هي مفيدة جدا للحد من البقع الداكنة ، افتحي الكبسولة و توضع على المناطق الداكنة ، سوف تحصلين على نتائج رائعة .

الصبار
الصبار أو ما يعرف بإسم الألوة فيرا هو النبات السحري الذي يحتوي على مجموعة من الفوائد الصحية للعناية بالبشرة، يوضع هلام الألوة فيرا على الجلد فإنه علاج فعال للبقع الداكنة و سوف يساعد أيضا على جعل بشرتك نضرة ، و يمكنك مزج الألوة فيرا مع الكريم المرطب الخاص بكِ لحماية اليدين من الشمس .

ملحوظات هامة :

_ لا ننسى أن تقشير يديكِ مرة واحدة على الأقل كل أسبوع متبوعا بمرطب خطوة أساسية ، يمكنك عمل مقشر طبيعي من زيت الزيتون و السكر و بضع قطرات من الليمون و تفرك به اليدين و تشطف بالماء الدافيء .
_ علاج بقعة الجلد طبيعياً يتطلب قدرا من الوقت و الصبر لاستعادة لون البشرة .
_ احرصي على استخدام كريمات واقية من الشمس على يديكِ قبل الخروج من المنزل .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى