شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24122018


بغض النظر عن نوع البشرة فأن الحصول على بشرة نظيفة أمر مهم للغاية من أجل أن تبقى صحية واضحة و مشرقة دائماً فإن روتينك للعناية بالبشرة يعمل على تنظيف البشرة من الاوساخ و الملوثات و الأتربة في الحياة اليومية و إزالة خلايا الجلد الميتة، و بالتأكيد الحرص على أن لا تترك المسام مفتوحة حتى لا تعرضها إلى مزيد من تراكم الأتربة ، كل هذه الأمور بمكنك الحصول عليها من خلال إجراء الروتين اليومي الذي يشمل التطهير و تنقية الجلد و التقشير و التنغيم والترطيب .
و فيما يلي بعض النصائح التجميلية و منتجات الجمال الطبيعية التي يمكن استخدامها وحدها على حسب نوع البشرة ..

التطهير
و هذه الخطوة تشمل تنظيف البشرة من الملوثات و الأتربة التي تتعرض إليها مما يؤثر على البشرة ويسبب الجفاف و ظهور البشرة بشكل مرهق مما يؤدي إلى العديد من المشكلات التي يمكنك القضاء عليها من خلال التطهير بمنتج لطيف مناسب لنوع البشرة و لا تنسي استخدام التونر ثم تنعيم البشرة بمرطب طبيعي يجعل بشرتك رطبة و ناعمة .

التقشير
مجرد تطهير و ترطيب البشرة بانتظام لن يكون كافياً و لا يمنحك النتائج الساحرة التي تنتظريها فإنكِ بحاجة قصوى إلى تقشير خلايا الجلد الميتة من وقت لآخر و بانتظام لضمان الحصول على بشرة متألقة و جميلة ، لذلك قومي بعملية التقشير مرة واحدة في الأسبوع و اذا كانت بشرتك دهنية يمكنك التقشير أكثر من مرة في الأسبوع .

التنعيم باستخدام التونر
هل التنعيم مهم حقاً بعد عملية التطهير ؟
التنغيم هو عنصر هام جداً حيث يعمل على إزالة الأتربة المتبقية و محلفات المطهر أو الغسول و التخلص من الزيوت المتبقية بالمسام و استعادة توازن درجة الحموضة بالبشرة الحساسة.

الترطيب
أياً كان نوع بشرتك لا ينبغي أن يمنعك من ترطيب بشرتك بانتظام ، فإن الترطيب يلعب دوراً حيوياً في العناية بالبشرة و إبقائها رطبة و منعها من الاحمرار أو التقشر كما أنه يساعد على منع علامات الشيخوخة المبكرة من الظهور .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى