شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17122018

يؤدي وضع الكريم الواقي من الشمس فييوم بارد أو النوم مع وجود المكياج فيالوجه إلى حدوث ضرر حقيقي ، ولكن قدتؤدي الهفوات المتكررة إلى التأثير علىالبشرة والمظهر، ما قد يجعل وجهك مرهقاًويبدو كبيراً في السن مقارنة بغيرك مننفس سنك.

قد تساعدك نصائح العناية بالبشرة على الوقاية من التجاعيد و البقع الداكنة، وبالتالي تتخلصي من الأخطاء التيتجعل وجهك يبدو أكبر سناً.
نقدم لك فيما يلي الأعذار الأربعة التي يمكن أن تؤدي إلى شيخوخة بشرتك مبكراً ، بالإضافة إلى حلول يسيرةلاستعادة شبابها:

1. أنا متعبة جداً لأقوم بغسل وجهي:
العذر: لقد كان يوماً طويلاً ، و آخر أمر أريد القيام به هو غسل وجهي.
الرد: يقول أودري كونين ، دكتور و مدرس مساعد في طب الأمراض الجلدية في كلية الحقوق بجامعة كانساس: إن غسل الوجه قبل النوم يساعد على الحفاظ على نظافة البشرة، حيث أن النوم بدون غسل الوجه يسبب ظهور البقع السوداء وتوسيع المسام. وهذا يؤدي بدوره إلى ظهور علامات التقدم بالسن بصورة أسرع.

2. منتجات العناية بالبشرة غالية جداً
العذر: تكلف العناية ببشرتي الكثير من المال.
الرد : أظهرت دراسة أن المنتجات غير المكلفة فعالة تماماً مثل المنتجات الغالية. اقرأي مكونات المنتج و لا تبحثي عن الماركات العالمية، فليس ذلك ضرورياً طالما كانت المنتجات الرخيصة تحتوي على مواد جيدة. تحتوي منتجات محاربة التقدم في العمر الأكثر فعالية على ريتينويد وأحماض ألفا هايدروكسي و الببتيد وفيتامين ج و حمض الهيالورونيك.

3. جهودي غير مجدية:
العذر: لقد جربت تقريباً كل شيء ولا يبدو أن أياً من هذه الوسائل نجح معي.
الرد : يمكن أن يستغرق الأمر ما لا يقل عن 8 أسابيع لظهور نتائج العديد من المنتجات ، لذلك امنحيها بعض الوقت لتتمتعي بفوائدها. وتذكري أن علامات التقدم بالسن أخذت وقتاً طويلاً للظهور، وبالتالي فإن إزالتها قد يستغرق بعض الوقت. استمري وانتظر النتائج بعد أشهر قليلة بإذن الله.

4. بشرتي حساسة جداً
العذر: كريمات التقشير تجعل بشرتي جافة و ملتهبة.
الحل : تساعدك كريمات التقشير على التخلص من الخلايا الميتة وتخفيف التجاعيد و تجديد البشرة إلا أن الدعك القوي يؤدي لاحمرار البشرة وتهيجها. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي مقشر لطيف يحتوي على مواد كيميائية مثل حمض الجليكوليك. وقومي بعملية التقشير مرة واحدة فقط أو مرتين في الأسبوع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى