منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

العنايه بشعرك في عطلة نهاية الاسبوع

شاطر

22112018
العنايه بشعرك في عطلة نهاية الاسبوع


من أكبر المشاكل التى تواجه السيدات خاصة العاملات منهن فيما يتعلق بالعناية بالشعر هي عامل الوقت، فالعناية بالشعر تستغرق وقتاً طويلاً، إلا أنها دوماً تأتى بنتائج مذهلة. وعلى الجانب الآخر قد تجد بعض السيدات متسعاً من الوقت للعناية بشعرهن لكنهن لا يعلمن كيفية العناية الجيدة به.
لذلك توصلت الكثير من السيدات إلى تخصيص بضع ساعات من أجازاتهن الأسبوعية للعناية بشعرهن بشكل مميز، من خلال اتباع وصفة طبيعية للعناية بالشعر وعلاج أي من المشاكل التى قد يواجهها.
وبالرغم من انتشار وصفات العناية بالشعر إلا أن الكثير منها لا يجدى نفعاً بل قد يُلحق الضرر بالشعر مثل جفافه أو التأثير على لونه خاصة وإن كان مصبوغاً. لذلك لابد من اتباع وصفات جيدة نأتى بها من كبار مصففى الشعر ممن يحظون بقدر كبير من الثقة والحرفية.
وفى مجال وصفات الشعر ليس هناك أفضل من مصفف الشعر العالمي كيل وايت الذى اشتهر بصبغ شعر العديد من نجمات هوليوود أمثال ماريا كارى وجينيفر لف هيويت.
وسنقدم لكِ مجموعة من أفضل وصفات الشعر المنزلية التى يقدمها لكِ كيل وايت والتى يمكنكِ تجربة ما يناسبك منها.
1- ماسك القرع (اليقطين):
نبات القرع من أكثر النباتات الغنية بفيتامين (أ) وهو غني كذلك بالبوتاسيوم لذلك يساعد على التعامل بلطف مع فروة الرأس فضلاً عن أنه يعزز من نمو الشعر بشكل كبير.
المكونات:
2 كوب مكعبات قرع العسل المطهى
ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند
ملعقة كبيرة عسل
ملعقة كبيرة زبادى سادة
الطريقة:
-اخفقي جميع المكونات معاً ثم ضعيها على شعركِ واتركيه لمدة تتراوح من 15- 30 دقيقة.
-اشطفى شعركِ جيداً بالماء ثم اغسليه بالشامبو.
2- منظف سيدر التفاح:
مع تفاقم مشكلة التلوث فى كل مكان، يحتاج الشعر لمنظفات قوية تخلصه من الشوائب العالقة به فضلاً عن الزيوت الزائدة التى قد تفرزها فروة الرأس.
ويُعد منظف سيدر التفاح من أفضل المنظفات التى يمكنكِ استخدامها لاستعادة اللمعان والجمال لخصلات شعرك فضلاً عن أنه سيعمل على تنظيف شعركِ جيداً.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى