شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26102018


لكل الذين يعانون من عدم نمو الشعر أو نمو الشعر ببطء شديد هذه الطرق البسيطة التي تعزز و تساعد على نمو الشعر المتضرر و الضعيف من خلال استخدام عصير الليمون ، طرق بسيطة جداً و في متناول اليد يمكنك اتباعها بنفسك للحصول على أفضل النتائج .
إن عصير الليمون يحتوي على فيتامين C الذي يعزز نمو الشعر ، و على درجة الحموضة الطبيعة التي تساعد في لمعان الشعر الجاف و المجعد ، أيضاً فرك الليمون في فروة الرأس يعالج قشرة الرأس فأنه يزيد من تدفق الدم والذي بدوره يعزز بصيلات الشعر. وهذا هو السبب في استخدام عصير الليمون لنمو الشعر فإنه فكرة جيدة بالفعل .

طرق فعالة لعلاج وتعزيز نمو الشعر :

1. الجسم بطبيعة الحال يتعرض للكثير من الملوثات والسموم ، لذلك قومي بتناول عصير الليمون كل يوم فإنه يساعد في التخلص من سموم الجسم ويساعد الشعر على النمو والبقاء بصحة جيدة.

2. عصير الليمون يحارب البكتيريا والجراثيم الخارجية و يخلص الشعر من بقايا الشامبو الضارة و الزيوت الغير مرغوب فيها في جذور الشعر و بالتالي الحصول على شعر صحي وقوي ، لذلك قومي باستخدام عصير الليمون المخلوط بالماء من خلال شطف الشعر به .

3. استخدمي الحناء و الليمون و صفار البيض مع الشامبو وذلك من خلال خلط المكونات جيداً بمقادير متساوية و تترك على الشعر لمدة ساعتين حتى تجف تماماً ثم يغسل الشعر بالماء الدافيء .

4. مزيج من عصير الليمون وماء جوز الهند بكميات متساوية و يوضع على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد ، هذا الخليط يساعد في الوقاية من تساقط الشعر و يعزز من نمو الشعر و يتركه ناعم و لامع ، يمكنك تكرارها مرة كل أسبوع للحصول على أفضل النتائج .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى