منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

أهم النصائح لامتلاء الوجه والقضاء على نحافته

شاطر

26102018
أهم النصائح لامتلاء الوجه والقضاء على نحافته



_ تناولي كوب من عصير البرتقال الطازج مع ثلاث حبات من خميرة البيرة (تتواجد في الصيدليات) وذلك بعد الأكل بساعة ونصف كل يوم . فإن خميرة البيرة تحتوي على جميع فيتامينات “ب” وتفيد في التخلص من نحافة الوجه كما أنها تمنح البشرة نقاء وتكافح التجاعيد. أما البرتقال فيعمل على إمداد بشرتك بفيتامين “سي” وينشط الكولاجين.



_ تناولي كل يوم فور إستيقاظك من النوم كوباً من الحليب الدافئ مع 3 ملاعق طعام من الشوفان وضعي معها بضع حبات من المكسرات (اللوز أو الجوز). فالشوفان يحتوي على كمية كبيرة من المعادن والالياف التي تغذي بشرتك وتساعد على التخلص من التعب والارهاق. أما المكسرات فهي تمد بشرتك بالزيوت اللازمة لليونتها وبالتالي تجعل وجهك أكثر إمتلاء.





_ تناولي كل يوم لمدة شهر ملعقة عسل وخاصة العسل الأسود الذي له مفعول رائع لإيصال الفيتامينات لبشرتك بسرعة كما أنه يمنح وجهك تورداً طبيعياً ويمنع التجاعيد اضافة الى مكافحته المشاكل الجلدية.





_ اهتمي بتناول فاكهة الموز ،التفاح والعنب ، أما الخيار من أهم الخضراوات التي تعمل على تسمين الوجه لإحتوائها على فيتامينات A و B و C وغناها بمضادات الأكسدة والكولاجين والإيلاستين. لذا إحرصي على تنويع أطباقك اليومية بها بكمية معتدلة وسوف تلاحظين زيادة تدريجية في إمتلاء وجهك وخاصة منطقة الخدين.





_ يمكنك تناول ملعقة صغيرة من بذور الكتان واضافتها لطعامك، فهي من أغنى المصادر النباتية بالأوميغا 3 التي تعمل على طرد السموم من بشرتك وجعلها متألقة.





_ إحرصي على تناول ملعقة صغيرة من بذور السمسم مرتين خلال الأسبوع حيث ثبتت فائدته في علاج نحافة الوجه لإحتوائه على زيوت مفيدة جداً للجسم كما أنه يساعد على نعومة البشرة.



تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى