بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

اذهب الى الأسفل
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 84033
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

اناقتك في ايام الصيف  Empty اناقتك في ايام الصيف

08.10.18 22:14
نصائح لاناقتك في ايام الصيف الحارة

قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيامحارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف:
يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين الموظفين وجهاز التحكم في برودة المكاتب، ومع ارتفاع درجة الحرارة في الخارج تأكدي من أن المكتب سيكون قطعة من سيبيريا هذا الصيف. لذا وبدلا من جاكيت البدلة الذي يقيد تحركاتك ننصحك بإطلالة صيفية ناعمة ودافئة في نفس الوقت. بالطبع يفضل انتقاء الالوان الفاتحة والصيفية عند اختيار الجاكيت الخفيف.

وفقا لمصممة الازياء إيمي سالينغر، الجاكيت الخفيف – حتى ذو الاكمام القصيرة – يعتبر جزءا من ثياب العمل لهذا الصيف. فهو مناسب تقريبا مع جميع الثياب ويجعل مظهرك أكثر اناقة وعملية داخل المكاتب.

2. سروال برمودا:
في بعض المكاتب، يعتبر سروال البرمودا مناسبا جدا، ولما لا فهو يشبه التنورة إلى حد ما، ولكنه عملي أكثر. للحصول على مظهر عملي، يمكنك ارتداء البرمودا مع قمصان خفيفة أو بلوزات ذات ألوان وتصاميم عملية تناسب جو العمل. بالطبع لا تختاري البرمودا إلى العمل ما لم يكن ذلك مسموحا به في مكان عملك.

البرمودا رائع مع الصنادل الصيفية لذا اختاري صندلا مناسبا ويفضل أن يكون ذو كعب لإعطاء الاطلالة منظر عملي.

3. البدلات الصيفية:
إذا كانت شركتك محافظة جدا ولا تسمح بالملابس الأقل من بدلة. فيمكنك دائما اللجوء إلى البدلات الخفيفة المصنوعة من القطن، الجيرسي، اللينن، وبالطبع ذات الالوان البيضاء، الكاكي، البيج والكحلي. لا تنسي استعمال الحزام لإضافة لمسة انثوية لثيابك.

4. التنانير والفساتين الطويلة:
تقول خبيرة الازياء والمؤلفة بريجيت رايز بأن التنانير الطويلة موضة لا تختفي، فهي مناسبة للعمل وحتى لنشاطات ما بعد العمل. التنانير والفساتين الطويلة رائعة، مريحة ومع بعض الاكسسوارات المناسبة يمكن أن تتحول من زي للعمل إلى زي للسهرة.

5. القمصان الطويلة:
القمصان الطويلة ستغزو محلات الملابس النسائية هذا الصيف، فهي على الموضة – مريحة، عملية، وانيقة ومناسبة للجميع. للحصول على شكل أن

يق ننصحك باستعمال الحزام العريض على الخصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى