شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26092018

لمزيد من جمال شعرك ، نقدم لكِ فتاتي البعض من النصائح للحصول علي شعر لامع قوي. وأول هذه النصائح يقدمها لكِ علماء النبات، حيث يؤكدون أن الصبار له فعالية فى علاج الشعر الضعيف والمقصف والجاف والباهت .

كما أكد الخبراء أن الصبار من النباتات الهامة و التى تدخل فى العديد من منتجات الزينة الخاصة بالمرأة، ويمكن عمل وصفة مفيدة لعلاج تقصف الشعر باستخدام لب الصبار و زيت النارجيل ثم يوضع هذا الخليط على النار لمده خمس دقائق، ثم يتم وضعه في زجاجه بلاستيك بعد أن يبرد ليستخدم في عمل حمام زيت أسبوعي .

وجدير بالذكر ، أن لحاء الصبار مادة ممتازة لكثير من سبل العناية بالبشرة والجلد والشعر، واستخدامه يمنح البشرة نعومة غير عادية . أما النصيحة الثانية الخاصة بالعناية بالشعر، فهي تحل مشكلات الشعر التي تتمثل في ضعف الشعر، أو لونه الباهت، ويؤكد خبراء التجميل أن لكل مشكلة من مشكلات الشعر حلا بسيطا في مطبخك بعيدا عن الكيماويات والمستحضرات الصناعية.

فيمكنك استخدام الزيوت الطبيعية بمطبخك لإكساب شعرك الصحة واللمعان، عن طريق حمام الزيت، هذه وصفة قد تكون قديمة لكنها مفيدة جداً للتغلب على جفاف الشعر، وهي عمل تدليك لفروة الرأس والشعر بأحد الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون، أو زيت الذرة، أو زيت اللوز، وذلك بعد غسل الشعر، ثم القيام بلف فوطة دافئة حول الشعر لمدة نصف ساعة.

لاحظي أن زيت الذرة هو أفضل أنواع الزيوت الطبيعية التي يمكن استعمالها للشعر؛ لأنه يتخلل أعواد الشعر بمقدرة أقوى من غيره من الزيوت وهذا يخالف الاعتقاد الشائع بأن زيت الزيتون هو الأفض
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى