منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
15022011


نصائح للحفاظ على الرومانسية في حياتك



لا تتركي عملك، أطفالك، صديقاتك أو جدول أعمالك المجنون يقفون في طريق علاقتك بزوجك. لقد حان الوقت للخروج من روتين حياتك المضني والقيام بأشياء أكثر حيوية، ونحن نعرف كيف تقومي بذلك.

يوضح مايكل فرنش، مؤلف Why Men Fall Out of Love: What Every Woman Needs to Understand ، لماذا يفقد الرجال الشعور بالحب، ويقدم نصائح لإعادة الحب إلى الزواج أو العلاقة. في كتابه ايضا، يقدم فرنش نظرة ساحرة إلى مشاعر الرجال الأكثرعمقا، ويوضح القضايا الرئيسية التي يمكن أن تضعف حتى أكثر الروابط قوة:

* فقدان الشعور بالألفة.
* عندما يشعرالرجل بالرفض من شريكته.
* السعى للتصديق. (الذي ينجم عن تراجع إحترام الذات، و بحث الرجل المستمر عن الموافقة والقبول).
* الإندفاع للكمال.
* ميل الرجال لإخفاء ضعف الإحترام بالذات بالإنجازات.
* تراجع الجاذبية.

عندما يخبر الرجال زوجاتهم بأنهم لا يشعرون بالانجذاب إليهم، فهم يخفون السبب الحقيقي لفقدان الإهتمام – وهم عدم حصولهم على ما يكفي من الحب.
تقول جينيفر أويكلي، دكتوراه، عالمة نفسانية متخصصة في العلاقات، "الغريزة الجنسية مثل العضلة – أما إن تستعملها أو تفقدها! وهذا يعني بأنك يجب أن تتعود على المعاشرة. كلما كان اللقاء الجنسي منتظما أكثر كلما زادت رغبتك الجنسية وإنجذابك للشريك."

ماذا يحفز الرجال؟
تقول الدكتورة شيريل ماك كلاري، أستاذة الصحة النسائية ومؤلفة كتابThe Commitment Chronicles -- The Power of Staying Together ، الرجال لا تحفزهم الرغبة في الحصول على علاقة أفضل. بدلا من ذلك، يحفزهم:

* الخوف: من الخسارة، أو التغيير.
* الطمع: بالغذاء والمال.
* الشهوة: لك وألعابه.

تقول الدكتورة ماك كلاري، "بطريقة ما، يشبه الرجال أحيانا الجراء اللطيفة. فالرجال في الكثير من الاحيان قد ينشغلون بأمور غريبة مثل الحفر، الصيانة، التصليح بدلا من التقرب من شريكته. نحن لا نلمح بأن الرجال يشبهون الكلاب أو بأنهم تحت السيطرة. ولكنهم بطريقة ما يشبهون الصفات العبثية للجراء أو الأطفال الذي يفضلون اللعب بالطين بدلا من الحديث."

تضيف ماك كلاري، "كل أساليب التربية والتدريس تعتمد على مبدأ الجائزة، لذا لما لا تستعملي هذه الطريقة معه، فقد تأتي ثمارا طيبة." منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
تسلم ايديكى ياكوكى
يسلموووووووو كوكيه
avatar
المشكله فعلا ان مع وجود الاطفال بيكون وجود وقت خاص للزوجين شئ صعب بس مش مستحيل شكرا ليكى
avatar
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى