المواضيع الأخيرة

اسألي عليه عالفيس بوك بروفيل عريسك يعكس شخصيته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ام يوسف
اميره ماسيه
اميره  ماسيه
رقم عضويتك : 50
عدد المساهمات : 10294
الاوسمه :

مُساهمةام يوسف



مع تقدم التكنولوجيا ، تطورت معها بعض العادات الاجتماعية واختلفت طريقة تقييم البنت للعريس ، فمن الممكن كشف بعض صفاته من خلال “بروفايل” الفيس بوك الخاص به ، وتحليل شخصيته من خلال مساهماته ومشاركاته على الموقع.

وتقول منى مصطفى 20 سنة طالبة بالجامعة الأمريكية بحسب جريدة “المصري اليوم” : إذا تقدم لكِ شاب لكى يخطبك يمكنك أن تتصفحى البروفيل الخاص به على الفيس بوك وتحليله لاكتشاف شخصيته عن طريق :

- سبب الاستخدام : من السهل اكتشاف سبب استخدام الشخص لموقع “الفيس بوك”، فالبعض يستخدمه من أجل العمل والبعض الاخر من أجل الترفيه والحصول على أصدقاء، والبعض لهدف دينى وآخر لهدف سياسى وهكذا ، وبذلك تستطيعين اكتساب معلومة عنه.

- استخدام الصور : إذا كانت صورته على البروفيل مملة ، فقد يكون شخصاً عملياً ، أما إذا وجدتِ له صورة مع فتاة أخرى ابحثى عن اسمها فقد تكون شقيقته أو قريبة له، لكن يجب أن يتسرب الشك إلى قلبك لو رأيتها بالمايوه مثلاً.

- تحديث دائم : إذا كان يقوم بتحديث الصورة والـ status الخاصة به باستمرار ، فهو شخص اجتماعى ونشيط ومحب للكلام، ولكن إذا كان يسرد كل تفاصيل يومه على الفيس بوك فهو شخص ثرثار يحب أن يعرف الجميع كل شىء عن حياته الخاصة.

أما إذا كانت الـ status الخاصة به غالبا تعبر عن الحزن والشكوى فهو يفتقد العطف والصداقة، أما إذا كان دائم النقد فهو يعتز برأيه ويرى نفسه دائما على حق.

- حل الاختبارات : إذا كان يقوم بحل الاختبارات quizzes ويحب أن يبرز نتائجها للآخرين، فهو يحب التنافس والتحدى، أما إذا كان يحب إظهار إنجازاته الشخصية فهو معتز بذاته ويهتم بالتفاصيل ومتحمس دائما لأفكاره.

- عدد الأصدقاء : إذا كان لديه عدد قياسى من الأصدقاء فهو شخص قادر على إنشاء صداقة سريعة، ويريد الكثير من العلاقات مع الآخرين.

أما إذا كان يتعمد إضافة الفتيات الجميلات لقائمة أصدقائه فلا تنتظرى منه سوى صداقة ممتلئة بالدردشة والمزاح مما يدمر أى علاقة قد تنشأ بينكما.

وإذا كان عدد أصدقائه على الفيس بوك قليل جدا ولكنه فعال معهم فهو لديه خصوصية عالية، وبالتالى لا يسمح للناس بالتعرف على حقيقة مشاعره.

- صور وألبومات : تصفحى صور الألبومات الخاصة به، فصور الرحلات تعنى أنه شخص يحب السفر والمغامرات، وصوره مع عائلاته تعنى أنه شخص عائلى محب لأسرته، وصوره لأصدقائه تعنى أنه شخص يقدر علاقة الصداقة، أما إذا كانت ألبومات صوره تعبر عن المشاعر والحب والفراق والحزن فهو مرهف الحس.

- ألعاب الفيس بوك : إذا كان مدمنا لألعاب الفيس بوك فهو يحب المرح ولكن لديه هوس بالمتعة على حساب عمله، وقد يكون لديه يوم مزدحم فى العمل فى حين يمتلئ بروفيله بنتائج الألعاب التى مارسها طوال اليوم وأثناء العمل.
منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
اسألي عليه عالفيس بوك بروفيل عريسك يعكس شخصيته :: تعاليق
روان
مشرفه عامه
مشرفه عامه
رقم عضويتك : 2672
عدد المساهمات : 11113
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

مُساهمة في 22.02.11 4:26 من طرف روان

مكرر بواسطه نور
avatar
فاطمة الزهراء
اميره فضيه
اميره  فضيه
رقم عضويتك : 2609
عدد المساهمات : 4841
الاوسمه :

مُساهمة في 22.02.11 10:27 من طرف فاطمة الزهراء

موضوع حلو

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى