خلطات طبيعيه لاطاله الشعر

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73639
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


إذا كنت تحلمين بشعر طويل يشّع بالصحّة والحيويّة، اعرفي أنّ خيار اللجوء إلى الخلطات الطبيعية والوصفات المنزليّة هو الأفضل على الإطلاق، ففي تركيبة هذه الخلطات المعادن والفيتامينات التي يحتاجها شعرك لتسريع نموّه، وتطويله، فما هي الخلطات الثلاث التي تحقق لك هذا الهدف؟




1- خلطة البطاطا: اعصري ثلاث حبات من البطاطا، وأضيفي إليها صفار بيضة واحدة وملعقة من العسل، والقليل من الماء، ضعي الخليط على شعرك لمدّة ثلاثين دقيقة، قبل غسله بالماء الدافئة، كرري هذه الخلطة مرّة أسبوعيّاً لمدة شهرين متتاليين لتحصلي على النتيجة المثاليّة.




2- خلطة الأفوكادو: افركي شعرك يزيت جوز الهند من الجذور حتّى الأطراف، ثمّ امزجي حبّة من الأفوكادو مع القليل من عصير الليمون، وضعي المزيج على شعرك لمدّة نصف ساعة أو ساعة على الأكثر، ومن بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرّة خلال الأسبوع.




3- خلطة الثوم والبصل: رغم غرابتها إلا أنّ لهذه الخلطة فاعليّتها؛ فاحضري بصلة حمراء واحدة مع 4 حصوص من الثوم، ونصف ملعقة من القرفة لتخفيف رائحتهما، واغليها في الماء. ثمّ اتركي المزيج بحرارة الغرفة، وبعدها ضعي المزيج على شعرك لمدّة ربع ساعة، واستمري باستعمال هذه الخلطة مرتين خلال الشهر الواحد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
خلطات طبيعيه لاطاله الشعر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى