طرق سهله وطبيعيه لتضييق المهبل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73628
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


1- تضييق المهبل برياضة اليوجا

من أشهر الطرق الطبيعية والمفيدة جدا في علاج مشكلة اتساع المهبل هي ممارسة تمارين رياضة اليوجا بشكل منتظم، فهذه الرياضة من التمارين الأساسية جدا في تضييق المهبل بشكل فعال وذلك لأنها تلعب دورا ا كبيرا في تحقيق انكماش عضلات الحوض ومن ثم تساعد في تضييق فتحة المهبل. يمكنك ممارسة تمارين اليوجا الخاصة لتضييق المهبل في منزلك دون اللجوء الى خبراء متخصصين في ذلك. تتم عن طريق الجلوس بوضعية الفراشة أو وضعية الكوبرا مع شد عضلات الحوض وحبس الأنفاس لمدة ثلاثون ثانية. كرري هذا التمرين لعدة مرات في اليوم، ومن الممكن أن تلجأي إلى بعض التقنيات المختلفة بمساعدة خبير متخصص ولكن سوف تحتاجين بعض الوقت لكي تستطيعين اتقانها بشكل صحيح. مع ذلك، اعلمي عزيزتي انها من أفضل الطرق الطبيعية كذلك ممارسة تمارين كيجل أو تمارين القرفصاء المتعددة.

2- تضييق المهبل بأعشاب الكركم

من المعروف فوائد الكركم العديدة للجسم وخاصة الجهاز التناسلي عند المرأة فهو يمتلك خصائص مميزة ومفيدة جدا في تعزيز عضلات الحوض والرحم بشكل كبير. يحتوي الكركم أيضًا على مضادات حيوية طبيعية تساهم في تنشيط عضلات المهبل وبالتالي يعزز من تضييقه وهذا حسب ما أثبتته الدراسات والأبحاث العلمية في علوم الطب البديل، بالإضافة إلى ذلك يعمل الكركم على تطهير وتنظيف المهبل ويحد من الإفرازات المهبلية ذات الرائحة الكريهة والتي تنتج عن التهابات المهبل فهو مضاد للبكتريا المهبلية ويمنع من تكون الفطريات داخل جدار المهبل. استخدمي هذه الطريقة في معالجة توسيع عنق المهبل وذلك من خلال هذه الوصفة. قومي بخلط مقدار من الكركم مع القليل من قطرات العسل في وعاء به ماء دافئ وليس ساخنا ثم قومي بعمل دش مهبلي قبل ممارسة الجماع بساعة على الأقل.

3- تضييق المهبل بالأقماع المهبلية

هذه الطريقة فهي من الطرق الاكثر انتشارًا بين النساء في معالجة مشكلة توسيع عنق المهبل التي تسبب لهن مشكلة كبيرة وهي طريقة استخدام الأقماع أو المخاريط المهبلية والتي تتوافر في الصيدليات وليس لها أي آثار جانبية. تتوافر هذه المخاريط المهبلية لأكثر من شكل ونوع لكي تتناسب مع أحجام وأوزان وأعمار النساء. هذه المخاريط المهبلية لديها مفعول سحري في تضييق فتحة المهبل وذلك بعد المداومة على استخدامها لمدة شهر كامل. يتم استخدامها من خلال وضع هذه المخاريط داخل المهبل مع الضغط عليها جيدا واتركيها لمدة ربع ساعة فقط ثم أخرجيها ثم أعيدي وضعها مرة أخرى بعدة عدة ساعات بحيث يتم استخدامها مرتان يوميا، وسوف تنبهرين بالنتائج.

4- تضييق المهبل بالقسط الهندي

القسط الهندي هو أحد أنواع الأعشاب الطبيعية الفعالة جدا في علاج جميع المشاكل التناسلية وخاصة مشكلة اتساع عنق المهبل وهذا بفضل احتوائه على عدد كبير من المركبات والمواد الكيميائية الطبيعية التي تساهم في انكماش عضلات الحوض التي تؤدي إلى تضييق فتحة المهبل. يمكنك تناول مشروب القسط الهندي عن طريق طحنه جيدا وأضيفيه إلى كوب من الماء واشربيه مرتان يوميا، فهذا يساعد على تنشيط الدورة الدموية الجسم ومن ثم يساعد على تدفق الدم إلى المهبل. يمكنك استخدام خلطة القسط الهندي عن طريق إضافة ملعقة من مسحوق القسط الهندي وملعقة من الشبة، وملعقة من الملح البحري وأضيفيهم في زجاجة بخاخ به ماء واستعمليه يوميا كغسول مهبلي. لكن، قبل استخدام هذه الطريقة لابد من الاستحمام وعمل دش داخلي للمهبل، ويمكنك استخدام خلطة القسط الهندي قبل ممارسة الجماع مباشرة.

5- تضييق المهبل بقشر القهوة

هذه الطريقة هي مذهلة للغاية في التخلص من مشكلة اتساع المهبل الذي يحدث بعد الولادة الطبيعية أو لكثرة ممارسة الجماع، وهي استخدام قشر القهوة. هذه الطريقة تعتبر طريقة غير مباشرة في تضييق فتحة المهبل أي تؤثر خلطة قشر القهوة على عضلات الرحم وانكماش عضلات الحوض وبالتالي قد يحدث تضييق للمهبل بشكل تلقائي. قومي بتحضير مقدار من قشر القهوة وهو متوفر لدى العطار وأخلطيه مع نفس المقدار من حبة البركة أو قطرات من زيت حبة البركة أو الحبة السوداء. أضيفيهم في حوض الاستحمام الملئ بالماء الفاتر واجلسي فيه لمدة ربع ساعة وهذا قبل ممارسة الجماع بساعة مع المداومة وسوف تلاحظين النتائج بشكل سريع.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى