شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12092017

مكتب أمل كميت للخدمات الاستشارية

دورة تدريبية عن ضريبة القيمة المضافة VAT بشهادة معترف بها عالميا[/size]
مكتب أمل كميت للخدمات الاستشارية يود إعلامكم أنه سيتم إقامة دورة تدريبية بشهادة معترف بها عن ضريبة القيمة المضافة (VAT) من أكبر شركات التدريب الاسترالية المعتمدة عالمياً (CMA) بمدينة الرياض بتاريخ (29و30) سبتمبر 2017
في حال رغبتكم بالتسجيل في هذه الدورة التدريبية عن ضريبة القيمة المضافة، والحصول على شهادة تدريبية من أكبر شركات التدريب الإسترالية المعتمدة حول العالم (CMA) وخصوصاً أنها معتمدة عالمياً، يمكنكم ملأ الطلب على الموقع ليتم التواصل معكم من المكتب والرد على كافة استفساراتكم مباشرة.
للتسجيل والإنضمام :
Amal Komait office for Consultant
The training course on Value Added Tax (VAT) will be held in Riyadh on (29 and 30) September, 2017. Recognized certificates will be awarded promptly after the end of the course.
please find attached the course details and Registration Form.
Kindly confirm participation as soon as possible, because the number of seats is limited (some seats already reserved by some groups).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/b]
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى