استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01092017


لأنّ الشفاه المكتنزة صارت من معايير الجمال الأساسيّة في أيّامنا الحاضرة، لنجد أن غالبيّة النجمات- وإن لم نقل جميعهنّ - يلجأن إلى عمليّات تكبير الشفتين، ما يضع صاحبات الشفاه الرقيقة أمام مشكلة تكبير الشفاه بواسطة الماكياج. فإذا كنت واحدة منهنّ عليك معرفة أنّ الحقيقة مغايرة لتوقعاتك، وليس شرطاً أن تكون شفاهك كبيرة لتواكبي الموضة، بل الأهم هو أن تدركي أبرز المستحضرات التي تناسب مع شفاهك.

الأهم هو استعمال قلم الشفاه الأساس الشفّاف الذي يؤدي دوراً أساسيّاً في تثبيت لون أحمر الشفاهوترطيبها. ولتحصلي على نتيجة فعّالة كرري استعمال هذا المستحضر أكثر من مرّة لشفتيك، ثمّ نظّفي المنطقة المحيطة بهما.

الخطوة الثانية ترتكز إلى قلم تحديد الشفاه، والأفضل أن يكون شفافاً أو على الأقّل قريباً من ظلال النيود، أي المائل إلى البيج أو الزهري، وحددي شفتيك مركّزة على تكبير الشفة السفليّة قليلاً بواسطته.

بعد قلم التحديد، ضعي القليل من كريم الأساس على شفتيك، ثمّ ضعي أحمر الشفاه الجاف الذي يتناسب مع ماكياجك، ومن المفضّل أن تختاري الألوان الفاتحة، كالزهري والوردي.
أكملي ماكياج شفاهك الرقيقة مع أحمر الشفاه اللمّاع، إذا كنت من اللواتي يستعملن هذا المستحضر بشكل عام. وكنصيحة أخيرة تفادي ألوان أحمر الشفاه الداكنة، مهما كانت مواكبة للموضة
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى