اعلان

زيت البنفسج لعلاج آلام الظهر وعرق النساء

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73591
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا



زيت البنفسج علاج لآلام المفاصل والعضلات والأعصاب وخشونة الركبة والكدمات وعرق النساء كل هذه الآلام حلها مع زيت البنفسج.


يتكون زيت البنفسج في معظمه من (77%) من دهون حمضية الأحادية غير المشبعة (دهون جيدة منها C18:1, C18:2 C16:0) ويحتوى أيضا على زيوت متطايرة.


يقول الدكتور "ويليام كاستللي" مدير دراسة فارمنجهام الشهيرة إن علاج آلام الظهر والتهاب المفاصل بالزيوت الطيارة على هيئة مساج يعمل على تخفيف الآلام ومن النباتات التي يستخلص زيتها ويستخدم لهذا الغرض زيت البنفسج الذي يحتوى على مجموعة من الزيوت غير المشبعة والمتطايرة اللازمة لهذا المساج
الزيوت الطيارة :

يقول الدكتور " ويليام كاستللي " مدير دراسة فارمنجهام الشهيرة إن علاج آلام الظهر والتهاب المفاصل بالزيوت الطيارة على هيئة مساج يعمل على تخفيف الآلام ومن النباتات التي يستخلص زيتها ويستخدم لهذا الغرض زيت البنفسج الذي يحتوى على مجموعة من الزيوت غير المشبعة والمتطايرة اللازمة لهذا المساج .

يتكون زيت البنفسج في معظمه من 77% من دهون حمضية الأحادية غـير المشـبعة دهون جيدة منها C18:1, C18:2 C16:0, ويحتوى أيضا على زيوت متطايرة

(a-pinene, camphene, b-pinene, sabinene, myrcene, a-phellandrene, a-terpinene, y-terpinene, 1,4-cineole, b-phellandrene, p-cymene, terpinen-4-ol, bornyl acetate, cayophyllene and trace amounts of limonene, camphor, linalool, linalyl acetate, borneol and nerol)

التى تتخلل الجلد وتعمل على ارتخاء للعضلات وعلى تليين الاسطح الفاصلة بين العظام والعضلات .

كما يحتوى على مجموعة من المواد المضادة للتأكسد التي تعمل على منع التأكسد والوقاية الكاملة للجلد ضد الأمراض الجلدية وأيضا فيتامين E الذى يعتبر العامل الرئيسي المغذى للجلد.



ٳلتهاب المفاصل :

ينتشر التهاب المفاصل الروماتيزمي في كل الجسم مسببا تلفا للأعضاء والنسيج الضام. وإذا ترك بدون ضبط فإن المفاصل المريضة قد تتيبس في النهاية في أوضاع مشوهة. وقد يبقى التهاب المفاصل الروماتيزمي طوال حياة المريض وقد يختفي فترات متفاوتة من الزمن. ويعتقد الأطباء إن بعض الكائنات الدقيقة أو المناعة الذاتية (هجوم الجسم على أنسجتها ذاتها) أو كلتاهما تسبب التهاب المفاصل الروماتيزمي.






الألم في الظهر:

الألم في الظهر هو أي ألم يصيبه واغلب آلام الظهر تكون في الجزء الأسفل منه، ويكون الألم في أغلب الأحيان مستمراً ولكنه في أحيان أخرى يكون حاداً. وألم الظهر هو أكثر الأمراض انتشاراً، ويمكن أن يحدث من اضطرابات مختلفة واسعة النطاق، البعض منها خطير والبعض الآخر أقل خطورة، وأحيانا يكون ألم الظهر عرضا لالتهاب مفصلي في العمود الفقري ، أو لبعض الاضطرابات الخطيرة الأخرى. ولكن في اغلب الأحيان تنشأ آلام الظهر على وجه البساطة، من استهداف الظهر لنوع من الإجهاد أو الشد أو التوتر يكون من شأنه تعرض العظام في الظهر أو الأربطة أو الأعصاب أو حتى العضلات المرتبطة بالعمود الفقري إلى الانضغاط معا على نحو مفرط في الإطباق أو إلى الانسداد بحيث تبالغ في تباعدها عن بعض. كذلك فان القيام بعمل يعتمد على بذل جهد فجائي تستخدم فيه عضلات قد سبق ان أصابها المرض او أصبحت في غير حالتها المعتادة هو على وجه التخصيص أرجح ما يسبب الإجهاد الحاد، وفي مثل هذه الحالات يجب على المريض الراحة التامة.



طريقة الاستخدام:

1- ملعقة كبيرة من زيت البنفسج بعد رج الزجاجة جيدا قبل الأستعمال.

2- يتم تدفئة الزيت بدرجة حرارة لا تزيد عن 60 درجة و بعيدا عن النار المباشرة ثم يدهن مكان الألم مرة واحدة يوميا.مع التدليك لمدة 20 دقيقة.

3- يتم تدفئة المكان جيدة ويجب عدم التعرض للهواء المباشر.

* يحفظ فى مكان بارد

* يحفظ بعيدا عن الضوء المباشر

* يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى