منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
عدد المساهمات : 18504
الاوسمه :
11012011
• لا تستعجلا.استمتعي بفترة الخطوبة. إذا كنتما تملكان الوقت، لما لا تجعلانها خطبة طويلة، وتقضيا الوقت في التعرف على بعضكما البعض أكثر، إذا لم تقوما بعد بزيارة أفراد العائلة، قوما بعمل جدول لزيارة الأهل والأقارب والأصدقاء والتعرف عليهم. كذلك قوما بحضور حفلات زفاف الأصدقاء والأقارب معا، وتعلما بعض الأسرار الخاصة بتنظيم الحفلات الناجحة.


• ركزا على تأسيس علاقة قوية مبنية على الثقة، والإخلاص، والاحترام، والصداقة، والحب. لقد وجدت شريك واخترته من بين الآخرين لسبب، ابحثي عن طرق لتعزيز هذا السبب والارتقاء إلى علاقة شراكة قوية.


• تجادلا بعدل. المناقشات والمجادلات أمر طبيعي، ولكن يجب أن تكون بإنصاف، لا تستغلي وضعك كخطيبة لتفرضي على الشريك أمور لا يتقبلها. يقول الواقع بأنكما لن تتفقا على كل القرارات، ولكن يمكنكما أن تتفقا على أن لا تختلفا على كل القرارات. لا تسمحي للوضع بأن يتأزم، ولا تجرحي مشاعر الشريك، واعملا على حل مشاكلكما معا دون تدخل الآخرين .


• تعاونا منذ البداية. إذا كنتما تبنيان بيتا لكما، فيجب أن تكونا مستعدان للتضحية من اجل هذا البيت. قوما بترتيب أفكاركما، وضعا جدولا واضحا للمهام، من لا يستطيع تقديم المساعدة المادية، يمكن أن يقدم المساعدة المعنوية، يكفي بأن لا يكون متطلبا ويخفف عن الطرف الآخر بالمطالب التافهة والباهظة.


• إذا احتجت للمساعدة أو النصيحة -- من أبويكما، أصدقائكما أَو مخطط الزفاف – لا تترددا في الحصول عليها.


• كونا سعيدان خلال هذه الفترة، واستمتعا بالتخطيط لشهر العسل.. لا تستعجلا واختارا أفضل العروض، تعاونا على إيجاد مكان يلبي حاجات كل منكما.


مما راق لى
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

تسلم ايدك
يسلموووووووووو يا توتة
avatar
يعنى باخنصار كل شىء يتم بهدوء واللهى الهدوء ده نعمه للي يتقن استخدامها
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى