استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
11072017

- لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا نصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
- إن تركيبة البودرة بالإجمال تدوم مدة أطول بكثير من تركيبة الكريم. وهنا نصح بإختيار مستحضرات التجميل الخاصة بالعينين مثل ظلال العيون وأقلام الكحل التى ترتكز تركيبتها على البودرة. فعمر مستحضرات التجميل على الوجه أقصر، إذا كانت تركيبتها كريمية.
- بعد أن تقومى بالخطوة الأولى للماكيج، وهى وضع كريم الأساس والبودرة على بشرة الوجه، إحرصى أن تكونى قد مررت إسفنجة كريم الأساس وفرشاة البودرة على الجفون فمثل هذه الخطوة كفيلة بأن تكون الأساس لماكياج العين حتى يدوم أكثر.
- لتحديد العيون بإمكانك الإختيار بين قلم التحديد أو الظلال المخصصة للتحدي.قلم تحديد العيون من shiseido وظلال العيون الزرقاء من Clarins
- وليكتمل ماكياج العين، عليك تحديد ورسم الحواجب التى تعتبر بمثابة التاج الذى يكل العين، إختارى البودرة الخاصة بتحديد الحواجب أوقلم التحديد. وإحصلى على ماكياج مميز يدوم طوال النهار.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى