كيف تختاري حماله الصدر المناسبه لكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71612
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


هل تعلمين أن ٨٠٪ من السيدات يرتدون حمالة الصدر بطريقة خاطئة؟ معلومة صادمة، أليس كذلك؟ ربما تكونين أنت الأخرى واحدة من هؤلاء الفتيات، وللتأكد من ذلك، فسنعطيك ٨ علامات واضحة تدل على أنك ترتدين حمالة الصدر الخاطئة.



١- عدم الشعور بالراحة
من أول وأهم علامات ارتداء حمالة الصدر الخاطئة هي عدم الشعور بالراحة. إذا كنت تشعرين بأن حمالة الصدر غير مريحة بالنسبة لك، فأنت بالتأكيد ترتدين المقاس الخاطئ.



٢- انزلاق رافعات حمالة الصدر طوال الوقت
رافعات حمالة الصدر من الأجزاء المهمة التي تساعد على رفع حمالة الصدر، فإذا كنت تلاحظين أنها غير ثابتة ودائمة الإنزلاق، فهذا دليل واضح على ارتداء حمالة الصدر ذات المقاس الخاطئ.



٣- بروز أجزاء من الثدي من الحمالة
في حالة خروج أجزاء من الثدي من حمالة الصدر سواء في الجزاء العلوي أو السفلي أو من الجانبين، فهذا يدل على ارتدائك حمالة صدر بمقاس غير مناسب لا يحوي ثدييك بالكامل ومن ثم عليك تغييرها فورا.



٤- غلق حمالة الصدر دوما على أكبر مقاس
إذا كنت لا تشعرين بالراحة عند ارتداء حمالة الصدر إلا في حالة غلقها على المقاس الأكبر، فهذا يعني أنك ترتدين حمالة الصدر الخاطئة. لأنه من المفترض أن تشعري بالراحة عند غلق حمالة الصدر من المشبك الذي يقع في المنتصف وليس الأخير.



٥- الحزام السفلي لحمالة الصدر يسبب لك الألم
ليس أمرا طبيعيا أن يتسبب الحزام الحديدي السفلي لحمالة الصدر في وجع منطقة أسفل الثدي كما تعتقدين، بل هذا مؤشر على ارتداء مقاس غير مناسب من حمالة الصدر. ننصحك عند شراء حمالة الصدر في المرة القادمة، اختبار مقاسات وأنواع مختلفة من الحمالات للوصول إلى الموديل الأنسب والأكثر راحة.



٦- تسبب رافعات حمالة الصدر علامات على الجلد
في نهاية يوم طويل، فد تكتشفين عند نزع حمالة الصدر أنها تركت علامات على الجلد. وهذا في الغالب لا يعود لكونك ترتدينها لفترة طويلة كما تعتقدين، بل لأن مقاس حمالة الصدر أصغر من المقاس المطلوب للحفاظ على راحتك.



٧- الشريط الخلفي غير مستقيم
إذا شعرت بأن الشريط الخلفي لحمالة الصدر غير مستقيم على الجسم أو مشدود للأعلى من المنتصف، فهذا يعني أن حمالة الصدر غير مناسبة لك.



٨- وجود مساحات فارغة في حمالة الصدر
حمالة الصدر المثالية لك هي تلك التي تأخذ شكل الثدي وتحافظ على بقائه مستقرا وثابتا. وفي حالة الشعور بوجود مساحات فارغة عند ارتدئها، فهذا يعني أنك ترتدين حمالة صدر بمقاس أكبر من مقاسك الحقيقي مما يتعين عليك تغييرها على الفور.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى