استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21062017

- بشرة جافة: إن كانت بشرتك من النوع الجاف عزيزتي عليك بوضع العطر أكثر من مرة خلال النهار، حيث إن البشرة الجافة لا تتشرب العطر كالبشرة الدهنية.

- فصل الشتاء: في الأيام الباردة قومي عزيزتي بوضع كمية إضافية من العطر خلال النهار، لان الطقس البارد يعمل على تقليل من قوة العطر، كما وعليك إختيار العطور المناسبة لفصل الشتاء.

- بعد الإستحمام: إن عملية وضع العطر على الجسم مباشرة بعد الإستحمام تعتبر من عملية مهمة لان المسامات في تلك اللحظة تكون مفتوحة فتعمل على إمتصاص العطر بشكل سريع.

- على أماكن النبض: الرقبة، الصدر، المعصم، الكوع، حيث إن وضع العطر على الأماكن التي يكثر فيها تدفق الدم بالقرب من الجلد يكون إمتصاصه أسرع.

- وضع العطر على الشعر: الكثير من الصبايا والسيدات تخفن من رش العطر على شعرهن، وذلك خوفا من أثره عليه. ولكن ما لا تعلمه السيدات أنه بالإمكان رش العطر على الشعر ولكن مع الإنتباه على بعد معين وليس رشه عن قرب، وبذلك يحتفظ الشهر بقطرات عطرية لفترات طويلة وتنثرها بين الحين والاخر.

- رش العطر على ثنايا الملابس: وهي من الأفكار والأماكن التي تحتفظ بالعطر لفترات طويلة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى