استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
30052017

في مجال الجمال، هناك غيابٌ تام للكلاسيكيّة في مجال النصائح، فكل حين تصغين إلى أمور جديدة تساعدك في تعزيز جمالك بأفضل الطرق، هذا المبدأ ينطبق على طلاء أظافرك، التي عليك معرفة أصول تثبيتها من خلال مجموعة من الخطوات مضمونة النتائج. فاكتشفيها

- تنظيف الطلاء القديم: من الضروري أن تتخلّصي تماماً من آثار ورواسب الطلاء القديم، إعطاء فترة من الزمن لتنظيف أظافرك بالمزيل المناسب، لأنّ بقاءها تضمن لك عدم نجاح لوك أظافرك الجديد، ومن الضروري معرفة كيفية اختيار المزيل الغني بالفيتامينات، والخالي من المواد الكيماويّة المسببة جفاف البشرة.

- طلاء الأظافر الأولي والمثبّت: إيّاك وعدم وضع طبقة من طلاء الأظافر الأولي، فهو صاحب دورٍ أساسي في تثبيت طلاء أظافرك، وفي صنع ما يشبه الطبقة الحامية لظفرك من الطلاء. ولا تنسي استعمال المثبّت كمرحلة أخيرة.
- خل التفاح: يعتبر من المواد الطبيعيّة المثالية في مجال تثبيت طلاء الأظافر، نظراً لاحتوائه الفيتامينات المغذية للظفر بالدرجة الأولى، والأسيد الموجود فيه المثبت للطلاء بالدرجة الثانية. ويمكنك استعماله بعد مزيل الأظافر، وفرك ظفرك به بواسطة القطنة، ومن ثمّ الانتظار عشر دقائق على الأكثر حتّى يجف.

- الطبقة الرقيقة: أكثر الأخطاء التي تواجهينها مع طلاء الأظافر، هو الإكثار منه، ما ينتج عنه طبقة سميكة سهلة الاختفاء أو الإفساد، ما يفشل المظهر العام له، لذا ضعي في ذهنك دوماً أن طبقات الطلاء يجب أن تكون معتدلة ورقيقة.


طريقة الوضع: احرصي خلال الوضع على أن يكون طلاء أظافرك غطّى كافة ظفرك، من دون أن تتركي أي فراغ، وتمهّلي خلال التطبيق لتتأكدي أنّك منحته كميّة متساوية.

طريقة الحفظ: يفضّل أن يظل طلاء اظافرك في مكان بارد، وذو حرارة منخفضة، لأنّك بذلك تحافظين على صلاحيّته وفاعليّته. يمكنك وضعه في الثلاجة، وإخراجه منها قبل نصف ساعة من استعماله.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى