منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69840
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17052017
النصائح المهمة التي يمكن لكِ تنفيذها
يومياً حتي تحافظين بها على جمال جسمك ولتنعمين بالرشاقة والقوام المتألق :

- تناولي التفاح والكمثري والبرقوق والخوخ والجوافة والشمام والجريب فروت والفراولة لأنها تحتوي علي كميات قليلة من السكر ويكفي تناول تفاحة واحدة بين 3 وجبات يومياً بشرط أن تحتوي كل وجبة منها علي العناصر الغذائية اللازمة لبناء الجسم علي أن تكون منخفضة السعرات الحرارية كما يجب تجنب الأطعمة الدسمة.
- يجب عدم الامتناع عن تناول السكر بشكل نهائي بل الإقلال منه حتي لا يؤدي نقصه إلي التأثير في درجة نشاط الجسم وحيويته ولتجنب حدوث الصداع.
- الامتناع نهائياً عن تناول الآيس كريم والمخللات والتوابل والمياه الغازية والدهون المهدرجة والأطعمة الدسمة والأغذية المحمرة.
- ممارسة الرياضة وأبسطها المشي ساعة يومياً وتجنب التوقف عن ممارسة الرياضة في الصيف حتي لا تتحول الكتلة العضلية إلي دهون.
- الابتعاد عن إتباع بعض الأنظمة الحديثة في عمليات إنقاص الوزن مثل رجيم اليوم الواحد أو الرجيم الذي يعتمد علي تناول نوع واحد من الغذاء طوال اليوم مثل تناول موز فقط أو بطاطس.
- تناولي كميات كبيرة من الماء قبل تناول الطعام بعشرين دقيقة للقضاء علي الإحساس بالجوع.


- تناولي الخضراوات الطازجة والخضراوات المطبوخة وكذلك طبق السلطة وإضافة صدور الدجاج للسلطة لزيادة القيمة الغذائية كما أنها سهلة الهضم ومغذية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى