المراة فوق الاربعين كيف تضع مكياجها؟؟

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73632
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


مع تقدم العمر تشعر المرأة ببعض التغيرات على بشرتها، ولكي تتمتعي بنفس اشراقة العشرينات نقدم لك مجموعة من النصائح لتطبيق الماكياج في سن الأربعين:



• استخدمي كميات قليلة من الماكياج حتى تبدو ملامحك طبيعية وجميلة، واحرصي على تطبيق كريم أساس غني بمكونات مرطبة للبشرة ليمنحك وجه ناعم ونضر.



• عند استخدام كريم خافي لعيوب البشرة، أحرصي على تطبيق القليل منه على وجهك حتى لا يبقى بين خطوط التجاعيد في الوجه فيعطيك مظهر غير لائق.



• يجب عليك أن تستخدمي ظلال الجفون ذات الألوان الطبيعية المطفية الهادئة التي تبرز العين بشكل أنيق، وابتعدي تمامًا عن الظلال ذات التدريجات اللامعة البراقة.



• إذا رغبتي في وضع أحمر شفاه، فتجنبي الألوان التي كنت تستخدمينها في سن العشرين، لأنها أصبحت غير مناسبة لسنك، وأقبلي على تطبيق أحمر الشفاه بألوان تتناغم مع لون بشرتك وحجم شفتيك لكي تبرز وجهك أكثر.



• أحرصي على تطبيق القليل من الماسكارا على رموشك لإبرازها ومنح العين نظرة أكثر شبابًا، واستخدمي درجات البني والأسود وابتعدي عن الماسكارا الملونة، كما يجب أن تستخدمي أقلام الكحل الناعمة التي تتناغم مع بشرتك بسهولة وتعطيك مظهر طبيعي.



• طبقي أحمر الخدود بألوان تضيف إلى وجهك الكثير من التوهج والجمال، مثل درجات الوردي والخوخي، وابتعدي عن أحمر الخدود ذو اللون الأحمر واستبدليه بالأحمر المطفي، أيضًا أحرصي دومًا على استخدام إسفنجة وفرش الماكياج لتمنحك مكياجًا ناعمًا.



• يجب أن تقومي بتنظيف وجهك وعينيك جيدًا من الماكياج قبل الخلود إلى النوم للتخلص من الأتربة المتراكمة على الجلد ولتطهير الوجه ليصبح دائمًا صحي ومنتعش.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى