استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
04052017

بما أن أحمر الشفاه الداكن أصبح موضة هذا العام، فقد بحثنا لك سيدتي عن بعض الطرق الذكية الأنيقة لوضع أحمر الشفاه الداكن بدون أن تبدي ذات شكل درامي. فلتلقي نظرة علي بعض الأفكار المختلفة التالية الخاصة بوضع أحمر الشفاه الداكن:

اللون الأرجواني الداكن ولون الشامبانيا:
يتماشي اللون الأرجواني والعنابي الداكن لأحمر الشفاه جيدا مع ظل العيون ذى لون الشامبانيا السائل، لعمل توازن جيد بين الشفاه الداكنة والعين، وأكملي الطلة بوضع ماسكارا كثيفة وستبدين في شدة التألق.




لون الكريز واللون الذهبي:
يعتبر أحمر الشفاه ذو اللون الكريزي الداكن وظل العيون الذهبي تركيبة رائعة لماكياج مسائي مذهل.






اللون الأحمر والرمادي:
طالما أعطي استخدام اللون الأحمر مع الرمادي نتائج مذهلة وشكلاً أنيقاً، ويمكن لظل العين أو محدد العيون الرمادي أن يبرزا العين بشكل جذاب بدون أن يجعلا شكلها درامياً بشكل زائد، ويتماشي ذلك بشكل قوي مع أحمر الشفاه ذى اللون الأحمر.






الشفاه الدرامية في مواجهة إطلالة العين القوية:
من القواعد المعتادة أن يكون ماكياج العين ناعما عند وضع أحمر شفاه داكن اللون، ولكن يمكنك التمادي قليلا عن طريق وضع ماسكارا ولمسة من ظل عين لإظهار عينيك بينما تتركين التركيز كله علي شفتيك.






بعض النصائح الإضافية:
- كوني حذرة عند اختيار لون ظل العيون الأزرق مع لون أحمر شفاه داكن لأنهما معا يجعلان شكلك قديماً وكبيراً في السن، ويمكنك استخدام درجات الأزرق الرمادي أو استخدام لون أحمر شفاه مختلف ولكن تجنبي وضع لون أزرق صريح مع لون أحمر شفاه داكن، تجنبي تلك التركيبة بأي حال من الأحوال.

- يعتبر اللون البني والألوان الطبيعية ولون البشرة الخاص بظل العين هى الألوان التي تساعد علي إبراز طلة العين، ولكن في نفس الوقت تحافظ علي المظهر الطبيعي وهو أمر في غاية الروعة بالنسبة للماكياج الذي يتضمن أحمر شفاه داكن اللون.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى