منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
24042017

بقدر ما يعطي الإيشارب الحرير إطلالة ناعمة ووجه مشرق وجذاب، تجد بعض الفتيات صعوبة في ارتدائه أو لفه بشكل مناسب. يعود ذلك إلى طبيعة ملمسه الذي ينسدل بسهولة من على الرأس وقد يمنع من تثبيت لفة الطرحة بشكل جيد. ومن هنا جمعنا لكِ عزيزتي بعض النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند ارتداء الإيشارب الحرير والشيفون حتى لا يتفكك بسهولة، بالإضافة إلى أفكار متنوعة لارتدائهم بطريقة عصرية ولافتة.
– إذا كنت تخشين انسدال الطرحة من على رأسك، احرصي دوما على ارتداء باندانا قطنية أسفلها فإنها ستساعد على تثبيت الطرحة من ناحية وإعطاء إطلالتك لوك مميز في حالة إبرازها واختيارها بألوان متناسقة مع ملابسك ولون الطرحة.
– من الطرق المميزة عند ارتداء هذا النوع من الطرح هو اختيار لونين مختلفين وارتدائهما سويا لتكسبك إطلالة مليئة بالحيوية. راعي فقط تثبيت الطرح بالدبابيس جيدا للتأكد من عدم انسدالها.
– اختاري الإيشارب الحرير الطويل والعريض بدلا من الرفيع والقصير حيث أن الثاني قد يقيدك ويمنعك من الحصول على بعض لفات الطرح مثل تلك التي تتطلب لف الإيشارب أكثر من مرة. تذكري أيضا أن الإيشارب الطويل سيوفر لك التغطية المطلوبة لشعرك.
– خصصي طرحة مربعة قطنية بلون محايد مثل الأبيض أو الرمادي لارتداءها أسفل الطرح الحرير في حالة إن كانت شفافة، أو بدلا من ذلك قومي بطي الطرحة لطبقتين بحيث تمنحك التغطية المطلوبة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى