منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68992
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20042017


البيت مملكة زاهية تحلم بتأسيسه كل فتاة، تظل الفتاة تحلم بإنشاء وتأسيس منزل يخصها بحيث يقوم على الحب والأمن والسلام،
هادئ ومنظم ومفعم بالعطف والحب والحنان ولكن يظل عامل الثقة بشريك الحياة هو أهم الدعائم الذي ترتكز عليها عملية البناء للمنزل الزوجي، بجانب القناعة التامة بان هذا الشريك هو الشريك الأمثل في كل شيء، مع الاعتراف بأن لكل إنسان نقائصه، حيث لا يوجد إنسان مكتمل ولكن هذه النقائص يمكن التغاضي عنها بحيث لا تكون ذات أهمية للطرف الآخر، وأنه بالحب والعطف والحنان يمكن تلاشيها وعدم الالتفات إليها
في بداية الأمر يكون اهتمام الزوج بجمال الزوجة وجسمها وكلامها وكل الأمور الحسية والمادية، ولكن حينما يتم الارتباط وتنجب الزوجة بعدها يلتفت الزوج للجمال الروحي لزوجته حيث الأخلاق الطيبة والصداقة والاحترام المتبادل والمعاملة الحسنة حيث يصبح الزوجان رفيقي الحياة ولا يستطيع أحدهما فراق الآخر لأنه أصبح لها بمثابة رفيق الروح
فالزوج يصبح يحن لرفيق روحه أينما حل، فإذا سافرت الزوجة لبضع أيام في مهمة أو أصابها مرض، قلق الزوج واضطربت حياته ولا يهدأ باله إلا بقدوم الزوجة.
إذا كنت بالمنزل تحتفظين بحيوانات أليفة يجب أن تعلميها الجلوس بمكان محدد في المنزل، وألا تلج لبعض الغرف وخصوصا تلك الغرف المخصصة لنوم الأطفال؛ لأن الأطباء يمنعون التصاق الحيوانات بالأطفال حيث للحيوانت أمراض معدية ربما تنتقل إلى أولئك الأطفال.. ويجب تعليم تلك الحيوانات إلقاء فضلاتها بمكان محدد، ويمكن أن يكون هذا المكان المخصص بركن قصي من الشرفة أو حديقة المنزل.
عليكي الاهتمام بتزين المنزل بكل أنواع الزهور الجميلة المنظر، حيث إنها تعطر أرجاء المنزل بالرائحة العطرة وتضفي راحة لكل من يدخل المنزل.
أن تشرف الزوجة على اختيار ألوان الصبغ التي تزين كل الغرف، وإذا لم يكن لها خاصية اختيار الألوان المناسبة للغرف والأثاث يمكن استشارة أحد مهندسي الديكور ليختار لها الألوان المناسبة.
على الزوجة أن تهتم بمظهرها الجسماني، وعليها بممارسة التمارين الرياضية وأداء رياضة المشي، ويا حبذا لو كانت صباحا حيث أن الجسم يكون في قمة النشاط ولان أعضاء الجسم تتحفز لأداء تلك التمارين.
على الزوجة الاعتناء بمظهرها الخارجي من حيث الاهتمام بالزينة من ارتداء لفساتين جميلة وتسريح جميل وان تظهر بمملكتها بكل جمال وأناقة، وان تحاول التغيير في مظهرها بين كل فنية وأخرى حتى لا يصبح شكلها روتينيا لزوجها، فعلى سبيل المثال يمكن أن تقص شعرها، وأحيانا أخرى تتزين زينة غير زينتها المعهودة وهكذا… فان الحياة تحتاج للت، وكل تغيير يؤدي للانجذاب وتركيز النظر حتى تحدث المقارنة بين الشكل السابق والشكل الحالي.
حاولي التعبير عن نفسك في كل الأمور التي بالمنزل، يجب أن يكون لك كلمتك المنزل وفي كل شؤونه، حتى الأمور التي تخص زوجك من مشاكل يجب أن تكوني حاضرة معه بالرأي والنصح إذا أمكن ذلك، لا تستنكفي الأمور، ولا تستصغري رأيك.. يمكنك الإدلاء برأيك، فإن كان سديدا يمكن العمل به.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى