منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

سمير كمال

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
15042017


1- أختاري أزيائك بمقاسات مضبوطة لأن القطع الضيقة على سبيل المثال ستبرز المناطق الممتلئة والتي نريد أن نخفيها، أيضاً الملابس الفضفاضة بشكل مبالغ فيه من الممكن أن تظهرك بجسم ممتلئ

2- عادة ما ينصح خبراء الموضة صاحبات القوام الممتلئ بإعتماد الألوان الداكنة مثل الأسود، الكحلي، والأحمر الداكن، أيضاً الألوان الترابية مثل درجات البيج، البرونزي، البني والزيتي، والتي تعد من أبرز الصيحات الدارجة لهذا الموسم ستمنحك قواماً أكثر نحافة.

3- إن كنتي تعانين من مشكلة الجوانب الممتلئة، فصيحة البنطال أو التنورة الـ Low waist لا تناسبك تماماً، فأستعيضي عنها بالسراويل عالية الخصر وقطع الجمبسوت.

4- ولإخفاء البطن الممتلئ أعتمدي البلوزات الحرير والشيفون الواسعة، وتجنبي تماماً إرتداء الحزام حيث أنه سيظهر الدهون المتراكمة حول منطقة البطن أكثر، عكس ما تتصوره الكثيرات بأنه من الأكسسوارات التي تعالج هذة المشكلة.

5- البنطلون الجينز بالموديل الـ straight من القطع التي يمكن أن تخفي الدهون الزائدة حول منطقة الفخذ، لذلك ننصح صاحبات الأرجل الممتلئة بتجنب صيحة البنطال السكيني.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى