منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68992
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
12042017
اختاري ملابس بألوان سادة

للحفاظ على بساطتك عند اختار الألوان الجريئة، ابتعدي عن النقوش واختاري القطع السادة التي سيسهل عليك تنسيقها معا. وفي حالة الرغبة، اكتفي باختيار قطعة واحدة فقط من مجمل إطلالتك بنقشة.

خصصي اللون الأجرأ للقطعة الأصغر

اختاري اللون الأجرأ لقطعة الملابس الأصغر في إطلالتك مثل جاكيت قصير أو سكارف مربع أو توب بسيط. فإذا كنت سترتدين اللون الأزرق مع المستردة اجعلي المستردة في الطرحة أو الحقيبة.

قطعتين فقط من الألوان الجريئة تكفي

ارتداء قطع عديدة جميعها بألوان جريئة قد يقلل فرصتك في الحصول على إطلالة جذابة خاصة مع الحجاب. لتضمني عدم المبالغة، اكتفي بارتداء قطعتين فقط من الألوان الجريئة وأكملي باقي إطلالتك بألوان محايدة.

اختاري أقمشة أساسية

من الأفضل عند ارتداء الألوان الجريئة، اختيارها من الأقمشة العادية ذات الملمس البسيط، بمعني أن تتجنبي انتقاء الفيست الفرو أو الكارديجان الصوف المخرم أو المزود بالكرانيش بألوان جريئة لأن إطلالتك ستبدو مزدحمة للغاية.

لا تهملي الإكسسوارات

الإكسسوارت من القطع التي لا غني عنها عند تنسيق الألوان الجريئة معا، فإنها ستعمل على تعزيز الانسجام بين الألوان والقطع المختلفة. إذا عليك اختيار لون للإكسسوارات يناسب الدرجات التي انتقيت ارتدائها معا في إطلالة حجابك. على سبيل المثال، الحقيبة ذات اللون الأخضر الجريء التي اختارتيها بذراع على شكل سلسلة ذهبية، ارتدي معها عقدا ذهبيا وحزاما رفيعا بنفس اللون على الخصر. ما هي أشهر ثنائيات الألوان الجريئة؟ إذا كنت تقعين في حيرة عند تنسيق الألوان الجريئة معا

فجربي الثنائيات المميزة التالية:

الأخضر والبنفسجي
الأزرق والأصفر
الأزرق والفوشيا
الأخضر والأصفر
الأزرق والبرتقالي
الأحمر والأخضر
الأصفر والبنفسجي
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى