استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26022017
1. إجراء المُقابلات المَيدانية وجهًا لوجه Face to face interviews‏:‏
تتوفر لدى شركة إنماء الأرباح للاستشارات والدراسات عِدة اختيارات مُتعددة لإجراء البُحوث الكَّمية، ومن ضِمنِها المُقابلات المَيدانية في الشارع، والتي يُجريها فريق عمل ‏إنماء الأرباح المُتخصص في استقاءِ  البيانات والمعلومات المطلوبة، وفق ما تدرب عليه الفريق من وسائلِ لإدارةِ ‏الأزمات، وأساليب للتعامل الفعَّال مع الجُمهور.
وتُوفر هذهِ المُقابلات الميدانية معلوماتٍ عن:
• السُلوك الشِرائي للمُستخدِم فيما يخص المنتج.
• رأي المُستخدم بالمنتج من حيثِ الجَودة، والسِعر المَطروح.‏
• معرفة الشكلِ العام لطُرقِ تعامل أقسام التوزيع مع مختلف العملاء.
• تكوين صورة كاملة عن رأي العُملاء بالمُنتَج أو الخدمة المقدمة.



2. الاستقصاءات الهاتفية ‏Telephone Surveys‏‏:
تُتيحُ أداةُ الاستقصاء الهاتفية سُرعة الحصول على أكبر نِسبة مُشاركة تفاعلية من الجمهور، بالإضافةِ لتوفيرِ الحُرية التامة للعميل لطَرحِ ‏وجهة نظرِه؛ الأمرُ الذي من شأنهِ أن يساعدَ في تكوينِ وجهة نظرٍ دقيقة عن المُنتَج المُستقصَىَ عنه.
وتَقوم شركة إنماء الأرباح بهذه الاستقصاءاتِ الهاتفية بغرض:
• مَعرفة رأي العميل اتجاه الخدماتِ المُقدمة له، واستقبالِ اقتراحاتِ العميل للشركة من أجلِ تحسينِ ‏هذه الخدمات.‏
• تقدير حجم نجاح الحَمَلات الترويجيه لسِلعة أو منتج جديد.
• مَعرفه المُنافِسين والتواصل معهم ومعرفه نِقاطُ قوتهم ونقاط ضعفهم.
دورات تدريبية في التسويق دراسة جدوى مشروع التسويق الالكتروني دورات تدريبية في الرياض دراسة تسويقية ]دراسة جدوى اقتصادية تسويق المشاريع الصغيرة ]فوائد المشروعات الجديدة استطلاعات الرأي
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى