منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

وصفات طبيعية للقضاء على القشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012017

مُساهمة 

default وصفات طبيعية للقضاء على القشرة





تعتبر قشرة الرأس مشكلة شائعة بين العديد من الاشخاص وعلى عكس ما هو شائع يمكن أن تظهر بسبب التعرض المفرط إلى البرودة أو الحرارة وليس قلة النظافة. كما يمكن أن تظهر أيضا بسبب الإجهاد، الإمساك المزمن، الإعياء، استعمال منتجات الشعر، التلوث الخ.

ولأن رقائق قشرة الرأس تتطور على فروة الرأس وتتساقط على الثياب، فقد تصبح محرجة جدا لأي شخص يعاني منها.

نقدم لكم بعض من العلاجات الشائعة والمنزلية الآمانة للتخلص من قشرة الرأس: - انقع ملعقة صغيرة من الحلبة في كأس ماء (ليلا). صفي الماء في الصباح واصنع معجون رقيقا من البذور.

إستعمله على فروة رأسك المتأثرة واتركه لمدة 30 دقيقة تقريبا. استعمل الماء الساخن الآن لتنظيفه كليا. - يمكنك ايضا استعمال هلام الصبار الطازج للتخلص من القشرة عن طريق فركه على فروة رأسك من 30-40 دقيقة وبعد ذلك غسله كليا.

- من الوصفات الطبيعية الاخرى فرك فروة الرأس بزيت الحنطة (حار) تقريبا 4-5 ملعقة صغيرة. إستعمل منشفة دافئة للف شعر الرأس واتركها من 30-40 دقيقة تقريبا. اغسل الشعر جيدا بالماء. - أحد الخيارات الأخرى للتخلص من قشرة الرأس استعمال زيت شجرة الشاي. الذي يملك خصائص مضادة للفطريات، والذي يساعد على إزالة قشرة الرأس. أضف بضعة قطرات من شجرة الشاي على شعرك ودلكه جيدا. - خذ زيت جوز الهند وسخنه بلطف.

ثم دلك فروة رأسك جيدا. اتركه طوال الليل وإغسل شعرك جيدا في الصباح. يمكنك فعل ذلك ثلاث مرات في الإسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

- حضر خليطا من 3 أجزاء من الماء مع 2 جزء من خل شراب التفاح. بعد استعمال الشامبو وشطف الشعر، اغ

سل الشعر بالمزيج. - ضع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الأخضر في كوب من الماء واشطف بها الشعر . - يمكنك استعمال زيت الزيتون بدلا من زيت جوز الهند أيضا لتدليك الشعر مع ترك الزيت طوال الليل. إغسل شعرك جيدا في الصباح. - امزج نصف كوب من اللبن الرائب جيدا ثم ضعه على فروة رأسك.

اتركه لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك استعمل الماء الحار لغسله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى