وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 

هنا عرايس وقعوا في مطبات ليلة الزفاف / وانت ///// ارجو التفاعل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
27122010
مُساهمةهنا عرايس وقعوا في مطبات ليلة الزفاف / وانت ///// ارجو التفاعل

متوترة..قلقة...تهتم بكل صغيرة وكبيرة ، و لذلك تنسى أشياء و تحدث لها مواقف صعبة عندما تتذكرها بعد ذلك تضحك و

تراها كانت طريفة لا تستحق منها القلق أو الغضب فى يوم جميل و سعيد كيوم الزفاف.

"منال" : تنصح كل عروس بأن تقوم بعمل بروفة للفستان قبل الفرح بفترة كافية, حتى لا تتعرض لما تعرضت له ،فقد

فوجئت يوم الفرح ،عندما ارتدت الفستان ،أنه ضيق جداً ، و أنها محشورة فيه ، و أثناء الفرح تمزقت السوستة ، فسدت

فتحة الفستان بالدبابيس ،و سترتها الطرحة الطويلة ،وكان موقفاً لا ينسى.

أما "إنجى" : فقد وضعت لها الكوافيرة مكياجاً صارخاً ،مما أغضب عريسها الذى قال :"أنا لا أحب البهرجة ، امسحى

هذا كله"، وبرغم أنها غضبت منه ، و كادت تبكى إلا أنها تمالكت نفسها ،وسعدت عندما قال لها :أنت هكذا أجمل

الجميلات،و أنا اخترتك لتدينك ور قتك.

أما "زيزى" فتقول : يوم خطوبتى ارتديت الفستان ، و جاءت الكوافيرة لتضع لى المكياج فى غرفة ليس بها مرايات ,

لكى يكون شكلى مفاجأة لى، و لكننى عندما خرجت لمشاهدة نفسى وجدت وجهى يشبه البلياتشو ، و عندما جاءت والدتى

و أختى لتأخذانى فلم تعرفانى ، فمسحت كل ما وضعته لى ، وتركت وجهى بطبيعته فكنت أجمل .

و تقول "سارة" : يوم زفافى ذهبت إلى الكوافير ، و بعد أن أعددت كل شئ لم أجد الفستان الذى اخترته موجوداً ضمن

الفساتين ،فصحت وبدأت أبكى ، وبعد فترة تذكرت أننى أرسلته إلى مركز تجميل آخر ،ونسيت.

و حدث الشئ نفسه مع "سهام " فقد أرسلت فستانها للكوافيرة قبل الفرح ، فارتدته العروس التى كانت قبلها ، و كانت

مشكلة.

و تقول "أسماء" لكل عروسة : لا تتضايقى من ايه تفاصيل صغيرة ، فأنا يوم خطوبتى بعدما أخذت الفستان لكى أرتديه

وجدت به بقعة كبيرة على شكل حرف © ، فبكيت كثيراً ،وحزنت، وبعد أن ارتديت الفستان، وذهبت إلى القاعة، ومع

الأضواء الشديدة أصبحت البقعة تلمع و كأنها أضواء، أو لون متناسق مع الفستان، و لم يلحظها أحد.تابع
"هاجر" تحكى عن يوم زفافها ، وتقول : ضاع منى الوقت يوم الفرح و ذهبت إلى الكوافير متأخرة ، و عندما جاء زوجى

ليأخذنى ، ولم أكن انتهيت من الاستعداد بلبس الفستان و الطرحة ، فحاولت إنهاء الأمر بسرعة ، ولم أثبت الطرحة، كما

يجب و أثناء الفرح فكًّت الطرحة، و ظهر بعض شعرى ، وقمت من الكوشة لأصلح شكلى .

لا تجهدى نفسك ،وتسهرى كثيراً يوم الحنة، بهذا تنصح "آلاء" : فيوم زفافى رحت فى النوم حتى الساعة الثالثة عصراً،

و كان يوم صعب، ولكنه مر بفضل الله.

أما "مها"، فقد كان فستانها له ذيل طويل، و كانت تسير كأنها ملكة، وفجأة و هى تصعد للكوشة وقعت ، مما جعلها

مهزوزة طوال الفرح ، ولم تتحرك من مكانها حتى انتهى الفرح.

و تقول "مروة" : لم أتعود ارتداء الكعب العالى ، ولكن يوم الفرح أقنعتنى صديقاتى أن أرتديه, لأن زوجى طويل، فأتعبنى

جداً ، خاصة أننى لا أعرف كيف أسير به، وبعد فترة قصيرة كسر كعب الحذاء ، و كان موقف محرج ، و اضطررت إلى أن

ألبس حذاء إحدى المدعوات ، وكان لونه بنياً، لذلك أقول للعروس : كونى على طبيعتك، ولا تتكلفى لإرضاء أحد.

أما "رانيا" فتقول للعروسة : لا تشربى ، ولا تأكلى شيئاً أثناء الفرح ، فقد أعطونى كأس شربات لأسقى العريس ، و لكن

يدى اهتزت من التوتر، فوقع الشربات على بنطلونه، فتوترت أكثر، ووقع الشربات على فستانى أنا أيضاً.

و تقول "إيمان " : حافظى على فستانك ، فأثناء الفرح داست صديقة لى على الفستان ، فمزقته بشكل ملحوظ ، و أحست

هى بحرج شديد، فيجب على العروس بعد أن تجلس أن تجمع فستانها, حتى لا تتعرض لما تعرضت له.

وكل اللي وقع في مطب يحكيلناااااا
كاتب الموضوع : emy ghanem
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

هنا عرايس وقعوا في مطبات ليلة الزفاف / وانت ///// ارجو التفاعل :: تعاليق

انا بقى لبست كعب و كنت اطول من خطيبي و ضحكنا ضحك.. و انا راجعين في العربيه من كتر التعب من الكعب قلعت السابو خااااااااالص ..
و برضه و احنا بنشرب العصير وقعنا احنا الاتنين على بعض
انا بقي مر الفرح بسلام لكن واحنا مروحين كان يوم مطش مهم فكان السواق بتاعنا عم العريس وكان مشغول خالص بالمطش
وهو بيسوق كان بيكلم واحد في التليفون علي المطش فعمل حادثه بينا
وكانت ازمه كبيرة عشان مفيش عربيه غيرها والحمد لله روحنا في ميكروباس هههههههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا بقي مر الفرح بسلام لكن واحنا مروحين كان يوم مطش مهم فكان السواق بتاعنا عم العريس وكان مشغول خالص بالمطش
وهو بيسوق كان بيكلم واحد في التليفون علي المطش فعمل حادثه بينا
وكانت ازمه كبيرة عشان مفيش عربيه غيرها والحمد لله روحنا في ميكروباس هههههههههه
انا بقي يوم خطوبتي الكوافيره مش كانت مثبته الطرحه كويس و وقعت الطرحه خالص اثناء الفرح بس ساعتها كانت في فقره من الفرح كانوا ملابسيني طرحه نوبي فقره ف الحفله وقعدت نص ساعه اظبطها وخطيبي كان مضايق بس بعد كدا نسي الموضوع بس كان موقف بايخ جدا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلها مواقف اكيد محرجة فى لحظتها بس بعد كدة بنفتكرها ونضحك عليها
انا عندى موقفين بس مش ليا اما لسة على البر
اول موقف حصل مع بنت عمتى رحنا عشان نجيب الفستان من الاتيليه يوم الفرح قبل مانروح الكوافير
وكان فى الشتاء فى شهر واحد لاقينا الفستان مش موجود ليه
لانه فى الدراى كلين والمحل قافل عشان المطرة
اضطرينا نختار الى فستان بس الحمد الله طلع فستان حلو
وياعينى كان الدنيا ثلج وفستانها كان كت فالعروسة تجمدت
وتانى موقف لواحدة صحبتى كان فرحها يوم مطش مصر والجزائر الى كان فى ام درمان
متخيليين الفرح كان شكله ايه
فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضى

هنا عرايس وقعوا في مطبات ليلة الزفاف / وانت ///// ارجو التفاعل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 2 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية