افضل ماركات الماسكرا لرموش طويلة وكثيفة Mascara

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71664
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

تتنمين الحصول على رموش كثيفة وساحرة على غرار رموش النجمة المحبوبة كيم كارداشيان التى تأسر العالم؟ الحل سيدتي يكمن فى ماسكارا عالية جودة بخصائص صحية آمنة على الرموش. إليك قائمة بأفضل الماركات العالمية للماسكرا.

نصحية: لا تجازفي بشراء أنواع الماسكارا الردئية الجودة فتأثيرها وقتي وعواقبها جسيمة على صحة رموشك.

1- ماسكرا لانكوم Lancome Hypnose Doll Lashes



هذه الماسكرا مزودة بفرشاة مخروطية الشكل حائزة على ثلاث براءات اختراخ تعمل على رفع الرموش وتحديدها بشكل مثالي بالإضافة إلى انها تتميز بتركيبة ناعمة ولون غني يعزز لون رموشك بزيادة بنسبة 35 % إلى جانب إطالتها وتكثيفها وزيادة انحناءتها مما يكسب عينيك مزيدا من الاتساع والجاذبية.


2- ماسكرا FACE Stockholm Lash Lift Mascara



بيت فيس ستوكهولم يقدم هو الآخر ماسكرا بارعة تمتاز بفرشاة رفيعة تعمل على رفع وإطالة الرموش بفاعلية كما انها غنية بفيتامين “إي” ومادة البانثينول وبرتين القمح مما يجعلها تعمل على تغذية وترطيب الرموش بجانب تكثيفها.

3- ماسكرا ماك MAC Opulash Optimum Black



اما خبراء بيت ماك فيقدمون نموذجا مختلفا للماسكار بتركيبة جديدة محملة بالكاولين الطبيعى الذي يساعد على تعزيز وتغطية كل رمش على حدة بفضل فرشاتها المستديرة ” الجامبو” القادرة على مضاعفة حجم الرموش 3 مرات أكثر. تبقى على الرموش حتى 15 ساعة دون سيلان

4- ماسكرا Vincent Longo Flaunt Mini Mascara



إذا كنت من محبى الخروج عن المألوف، مع هذه الماسكارا من فينسنت لونجو يمكنك تلوين شعيرات رموشك بمسحة فضية أو ذهبية لامعة تكسب عينيك إشراقة مذهلة وآسرة فى السهرات. عبوة هذا المنتج تحتوى على ماسكرا سوداء بفرشاة منحية وعبوتين صغيرتين تحتوي إحداها على سائل ذهبي والأخرى فضي.

5- ماسكرا Shu Uemura Ultimate Natural Mascara



مستحضر تجميلي فريد للعينين يمنح رموشك أقصى كثافة ممكنة دون أن تسبب التكتل بشكل يبدو طبيعيا. مصنوعة بنسبة متوازنة من البوليمرات الصلبة والمرنة التى تمنح الرموش انحناءة تبقى لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى احتوائها على مواد الشمع البرازيلي والبانينول والسيراميدR المفيدة فى ترطيب وتقوية الرموش وحمايتها من التلف.

6- ماسكرا Hard Candy Lashaholic



ماسكرا مقاومة للماء بمفعول فوري يزيد من حجم الرموش دون تكتل أو سيلان.

7- ماسكرا Benefit They’re Real Mascara



فرشاة هذه الماسكرا المشعثة الطرف تساعد على رفع وتحديد وثني الرموش بانسيابية رائعة، فشعيراتها ناعمة للغاية تستطيع الوصول لكل الرموش وتغطية كل منها على حدة ومنحها مظهراً كثيفاً وطويلاً.

8- ماسكرا مايبيلين Maybelline New York Falsies Flared by Volum’ Express.



مايبيلين من الماركات المشهورة فى الوطن العربي والتى لاقت إقبالا كبيرا من السيدات والفتيات. بهذه الماسكرا يمكنك الحصول على لوك الرموش الصناعية فى ثوان بشكل يبدو طبيعا للغاية فهى من أقوي وأكثر مستحضرات الشركة مبيعا على مدار الخمسة سنوات الماضية وذلك بفضل فرشاتها الدوارة التى تغطي جميع الرموش بلمسة واحدة يدها قوة وجاذبية.

9- ماسكرا Urban Decay Lush Lash Mascara Growth Serum-Infused Conditioning Mascara,



إذا كنت تعانين من مشكلة سقوط الرموش بعد استخدام الماسكار، فبيت Urban Decay يقدم حلا فعالا مع هذه الماسكارا ذات التقنية العالية والمصنوعة من البانثينول والمرطبات الطبيعية التى ستعمل على تقوية رموشك وعلاجها. فالاستخدام اليومي لها يساعد الرموش على الإنبات والنمو. فرشاة الماسكرا أشبه بالساعة الرملية لتصل إلى الجذور وتعالجها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى