استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
mishmisha2
اميره برونزيه
اميره برونزيه
رقم عضويتك : 8771
عدد المساهمات : 1714
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
26122010
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تتوارى الحناء والمجوهرات البراقة أمام الوشم بالذهب الخالص الذي أصبح أحدث صيحة في عالم التجميل والاكسسوارات، وخاصة للنساء الشغوفات بالزينة في حفلات دبي.

فقد ظهر نشاط تجاري جديد في دبي يعرض وشما مؤقتا من الذهب عيار 24 قيراطا كزينة مثالية للمرأة في حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الخاصة بأسعار زهيدة تبدأ من 50 دولارا وهو سعر معقول بالنظر الى أسعار الذهب الاخذة في التزايد.

ولمركز “الجلد الثمين” الذي يقدم هذا النشاط مكانين في دبي، أحدهما في فندق برج العرب الفخم حيث يمكن رسم وشم مصنوع من الذهب أو البلاتين بنسبة 9ر99 بالمئة ليضفي بريقا على الاسلوب الخاص لكل امرأة في الاناقة.


وقال ارنو فلامبو مدير المركز “انها ثورة في مجال فنون الجسم ومجال الوشم. انها المرة الاولى التي نستطيع فيها استخدام مادة من عيار 24 قيراطا من الذهب أو البلاتين في الجسم.”

ويعتقد فلامبو أن الفكرة وهي يابانية الاصل ستنجح في الخليج، حيث تقوم العديد من النساء برسم وشم مؤقت من الحناء في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

وقال فلامبو “الاهتمام موجود بوضوح. انه منتج بين الحلي لاننا نستخدم الذهب والبلاتين وأيضا تصميماتنا واضحة التفاصيل. انه نوع من الحلي للجسم لذلك فهو بين الحلي والمكياج والاكسسوار. من السهل جدا اتخاذ قرار بالحصول على وشم من الذهب مقارنة بشراء مجوهرات جديدة.”

واضاف أن غشاء رقيقا من الذهب او البلاتين يستخدم لرسم الوشم الذي يوضع بعد ذلك على الجلد ويمكن ان يبقى لما يصل الى اسبوع.

وقال فلامبو ان ثمن الوشم يبدأ من 200 درهم اماراتي أي نحو 45 دولارا وقد يصل الى 20 ألف درهم اماراتي أي نحو 5500 دولار.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


منقووووول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

ومش بينكسر لما يثنوا صوابعهم
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى