ماسكات للوجه الإسبوعية المناسبة لبشرتك

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73639
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


ذا كنتِ تبحثين عن خطوة مفيدة لجمال بشرتك، فأقنعة الوجه الأسبوعية تعد من الإضافات الجيدة لرعاية وجهك، وبغض النظر عن نوع جلدك وبشرتك، فهناك قناع مناسب لكل بشرة.
وعليكِ استخدامه مرة واحدة أو مرتين فى الأسبوع، حيث أنه يعمل على تنظيف الوجه وشد مسام البشرة وتفتيحها والعمل على تقشير وإزالة الطبقة الداكنة والميتة منها.
فأقنعة الوجه ليست واحدة تناسب الكل، بل هناك أنواع متعددة منها كأقنعة الطين والفواكه والزبادي وكذلك الأقنعة الهلامية، وقبل شراء قناع الوجه، عليكِ معرفة نوع بشرتك قبل الشراء وفقا لذلك.
- البشرة الدهنية:
إن الأشخاص ذوي البشرة الدهنية يتمتعون بجمال فائق مع استخدام قناع الطين، فهو مفيد لإزالة الدهون الزائدة وتنظيف المسامات ومنع ظهور الرؤوس السوداء.
فالطين الطبيعي علاج فعال لإزالة السموم من البشرة، كما أنه يعمل على تنظيف الوجه دون تركه جافا للغاية فمعظم أقنعة الطين تعمل بشكل جيد مع البشرة الحساسة، وقناع الطين ذو التنظيف العميق من Laura Mercier هو مثال جيد لأقنعة الطين الطبيعية، التى تعمل على تنظيف بشرتك بعمق تاركا إياها بملمس ناعم كالحرير.
- البشرة الجافة:
إن الأشخاص ذوي البشرة الجافة يستخدمون الأقنعة لأسباب عديدة تختلف عن أصحاب البشرة الدهنية، فأنتِ لا تبحثين عن تقليل الدهون ولكن زيادة رطوبة بشرتك.
فاستخدام قناع الترطيب يعيد انتعاش بشرتك ويزيد من توهجها ولمعانها، وعليكِ ترك القناع على وجهك لأكثر من 10 دقائق ثم تدليكه برفق قبل إزالته وسوف تلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة وجمالا، واحصلي فورا على أفضل النتائج باستخدام قناع الترطيب المركز منChristian Dior.
- البشرة الشاحبة:
إذا كنتِ ترجين دفعة من التوهج واللمعان، فعليكِ اقتناء قناع تقشير الوجه الذي يترك بشرتك نضرة ولامعة، والعديد من أقنعة التقشير تستخدم مستخلصات الفواكه من تقشير طبيعي ورائحة ذكية وعطرة.فليست جميع أقنعة التقشير تعيد بشرتك كما كانت أثناء الطفولة، ولكنك ستسعدين كثيرا بالنتائج الملحوظة عند استعمال قناع تقشير البشرة من Dr. Murad.
- البشرة العادية:
إذا كان الجفاف والشحوب لا يشكلان مصدرا للقل بالنسبة لكِ، فقد يكون لديك العديد من الخيارات عند استخدام أقنعة الوجه.
ويمكنك استخدام قناع التوهج واللمعان، أو ذلك الذي يعمل على التنظيف العميق، وربما هذا الذي يتناسب مع البشرة الحساسة، وبغض النظر عن كون بشرتك عادية، فقد تحصلين على العديد من الفوائد عن استخدام الأقنعة الأسبوعية. ويمكنك استخدام قناع الزبادي من Korres، الذي يتكفل بترطيب بشرتك بشكل فعال.
- البشرة المتقدمة فى السن:
إذا كنتِ تريدين شد بشرتك في منطقة الوجه والرقبة، فيمكنك استخدام أقنعة البشرة الجافة أو الأقنعة المخصصة لشد البشرة، فقناع شد البشرة سوف يعزز من رطوبة بشرتك، ومن ثم تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة التى يسببها جفاف البشرة، وهذا سوف يعطيكِ مظهرا أكثر شباباً، وبشرة نضرة ومشدودة، أيضا عليك عمل تدليك لوجهك، مع تركه أكثر من 10 دقائق قبل الشطف.
اعملي على جمال بشرتك واستعادة حيويتها مع استخدام ماسك شد البشرة من Shiseido.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى