منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67409
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29122016
برنامج متكامل للتعامل مع البشرة الدهنية مستحضرات وأدوات تجميل
بيروت / إذا كنت تعانين من البشرة الدهنية فلا شك انك تعانين الكثير بسبب المشاكل اليومية لهذا النوع من البشرة، لذلك نقدم لك هذه النصائح للتعامل بشرتك لتحافظي عليها نضرة وصحية:
بداية عليك استخدام جل لطيف لتنظيف البشرة، حيث إن استخدام كريم لتنظيف البشرة لابد أن يترك خلفه بعض الآثار على بشرة الوجه بحيث يعطيك شعورا بالدهون تتراكم على بشرتك بالإضافة إلى أن الدهون يمكن ملاحظتها على بشرتك، لذلك استخدام الجل للتنظيف في هذه الحالات هو الحل الأمثل.
أيضا اغسلي وجهك بالصابون أقل ما يكون من مرات حيث إن غسل الوجه أكثر من مرتين في اليوم يؤدي إلى إصابة البشرة بالجفاف، هذا الأمر يؤدي إلى قيام البشرة بإفراز المزيد من الدهون لتعويض النقص.
كما أنه يتعين عليك أن تبحثي عن منعش لبشرتك لا يحتوي على الكحول مما يساعد على جفاف بشرتك، بدلا من ذلك اختاري منعشا يحتوي على خلاصة البندق أو غيرها من مرطبات البشرة واستخدميها بعد كل غسيل للوجه.
أيضا عليك استخدام واقي الشمس، حيث إنه من الممكن أن تتجاوز المرأة عن استخدام كريم الوجه ولكن يجب استخدام واقي الشمس بصورة دائمة ويفضل استخدام الواقيات التي تكون على صورة جل.
أيضا استخدام الأقنعة الطينية مرتين في الأسبوع يساعد في فتح مسامات الوجه والتي عادة ما تصاب بالانسداد بسبب البشرة الدهنية
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى