اعلان

طرق لتحويل مرطبك العادى إلى مرطب اكثر تاثيرا واقوى لموسم الشتاء

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73582
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان


اكتشفي أبسط الطرق لتحويل مرطبك المعتاد إلى مرطب مناسب لموسم الشتاء.


1- الجليسرين
أضيفي القليل من الجليسرين إلى الكريم المرطب وستحصلين على تركيبة مرطبة ومكثفة. يساعد الجليسرين على علاج جفاف البشرة والتخلص من الأماكن الخشنة،كما أنه وسيلة أكيدة لعلاج تهيج البشرة الناتج عن التعرض للبرد الشديد.


2- زيت جوز الهند
زيت جوز الهند من أهم المكونات الطبيعية التي لا غنى لكِ عنها في العناية بجمالك. فقط أضيفي بضع قطرات من زيت جوز الهند إلى لوشن الجسم المرطب وستحصلين على تركيبة مرطبة مثالية للعناية بالجسم خلال الشتاء بملمس لطيف وغير دهني.


3- زبدة الكاكاو
إن كنتِ تبحثين عن المزيد من الترطيب والنعومة لبشرتك، مع رائحة جذابة ومنعشة تدوم طويلًا، اختاري زبدة الكاكاو. فهي من المكونات المثالية للوقاية من الجفاف تمامًا خلال موسم البرد.


4- زبدة الشيا
زبدة الشيا من أفضل المكونات التي تناسب الأشخاص ممن يعانون من الجفاف الشديد وخشونة البشرة. أضيفيها لكريمك المرطب أواستخدميها مباشرةً لترطيب الجلد وستحصلين على نعومة لا تضاهى.


5- الفازلين
احرصي على الاحتفاظ بوعاء صغير من الفازلين عند استعدادك لفصل الشتاء، فهو منقذك الأول من جميع المشكلات التي تواجهك خلال فصل الشتاء. أضيفيه إلى اللوشن الخاص بكِ لترطيب الجسم، أو استخدميه لعلاج تشققات الشفاه أو خدوش الجلد.


6- زيت الجوجوبا
يساعد زيت الجوجوبا على تعويض نسبة الزيوت الطبيعية التي تفقدها البشرة. أضيفي بضع قطرات من زيت الجوجوبا إلى الكريم المرطب للبشرة، وتمتعي بترطيب ونعومة فائقة مع حماية دائمة من الجفاف.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى