منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68972
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20122016

سيدتي تتعبك عملية إزالة الشعر ؟ليس هي فقط بل نمو الشعر بسرعة بعد ازالته بأسبوع أو اسبوعين ،ما رأيك لو قلت لك أنك تستطيعين منع ظهور الشعر بعد ازالته وبطرق طبيعية مئة بالمئة. جئتك سيدتي بثلاث طرق جربي ما يحلو لكي كلها تعطي نتائج مذهلة وسترين بعينك .



هذه هي الطرق الثلاث



الطريقة الأولى : ما تحتاجينه : ملح ماء بارد طريقة الإستعمال : بعد ازالة الشعر بالحلاوة اوالشمع ضعي مسحوق الماء البارد مع الملح بنسبه ملعقه ملح لـ3 ملاعق ماء…لمده 10 دقائق ثم شطفه بالماء وتكرر الوصفة اسبوعيا لمدة 3 أشهر..وستدهشين من النتيجة.



الطريقة الثانية : ما تحتاجينه : منقوع الترمس طريقة الإستعمال : إنقعي الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات. و بعد إستخدام الشمع أو الحلاوة أو اي من طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية على أي منطقة من مناطق الجسم، إمسحي من ماء نقع الترمس على تلك المنطقة، استمري بذلك يوميا و لمدة 3 أسابيع. ستحصلين على نتيجة ملحوظة في ابطاء نمو الشعر وايقافه نهائيا اذا قمت بالمواظبة على ذلك.



>الطريقة الثالثة : ما تحتاجينه : الزنجبيل الأخضر طريقة الإستعمال : بعد ازالة الشعر بالحلاوة أو بالشمع دلكي المنطقة التي تم ازالة الشعر منها بالزنجبيل الأخضر، قد يؤدي ذلك إلى القليل من الإحمرار ولكن سرعان ما يزول، اتركي اثر الزنجبيل مدة ثلاثة ساعات قبل الشطف. كرري ذلك على مدى ثلاثة أيام. عند ظهور الشعر في المرة المقبلة قومي بازالته بالحلاوة وكرري التدليك بالزنجبيل ثلاثة أيام. كرري تلك العملية أيضا عند ظهور الشعر للمرة الثالثة وستلاحظين النتيجة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى