منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68972
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20122016

هل لاحظت مؤخرا أن شعرك يتساقط أو لا ينمو بسرعة، قد تكون طريقة عنايتك بشعرك هي السبب، لذلك فأن بعض التغير واتباع هذه النصائح سوف يساعدك على إستعادة حيوية شعرك.

قص الشعر كل شهر: الطريقة المثلى لضمان أن ينمو شعرك أسرع هو عن طريق قص أطراف الشعر كل 4-8 أسابيع. بما أن شعرك ينمو من الجذور فهو سيكون أقوى من الاعلى وأضعف من الأطراف، لذلك تصاب الأطراف عادة بالتقصف، للحصول على المزيد من القوة أنت بحاجة الى قص هذه الاطراف الضعيفة حتى يتمكن الشعر من الحصول على كمية أفضل من الغذاء.

حمامات الزيت: تدليك الشعر بالزيت الحار كل أسبوع يمكن أن يصنع المعجزات للشعر الضعيف والتالف. فهو لا يضمن أن شعرك ينمو بشكل أسرع فقط، ولكنه أيضا يجعل شعرك صحيا ويقلل من تساقط الشعر. الزيوت مثل زيت الجوجوبا وزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللافندر يمكن أن تعزز قوة ولمعان الشعر.

الفيتامينات والبروتينات: تدليك الشعر بفيتامين e أو وضع صفار البيض على الشعر يمكن أن يزيد من حجم الشعر ويجعله صحيا أكثر. كما أنه علاج طبيعي وفعال للشعر التالف.

تمشيط الشعر 50 مرة قبل النوم: تأكدي من تمشيط شعرك لمدة 50 مرة على الأقل قبل الذهاب الى النوم . هذه الطريقة سوف تساعدك على تدليك فروة الرأس وتنظيف الشعر وتقليل تساقط الشعر.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى