منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

7 خطوات لشعر حريري كنجمات السينما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20122016

مُساهمة 

default 7 خطوات لشعر حريري كنجمات السينما





بالطبع، تنظرين إلى شعر نجمات هوليوود وتتمنين الحصول على شعر مثله. وعلى الرغم من أنك قد تكونين بعيدة بعض الشيء عن هذا الشعر الحريري اللامع، إلا أنّ خطوات "سيدتي نت" السبعة ستقربك من هذا الحلم. غيّري روتين العناية بشعرك من خلال هذه الخطوات الأساسية السبعة لتحويل حلمك إلى حقيقة، إليك هذه النصائح الهامة:

أولاً، يجب عليك الاعتناء بشعرك من الداخل، وذلك باتباع نظام غذائي صحي متوازن مليء بالفيتامينات والمعادن الضرورية لحماية شعرك. ولعل من أفضل هذه الأطعمة: الأفوكادو والسمك، المكسرات والدجاج. فجميلات هوليوود لا يقمن باتباع الأنظمة الغذائية للحصول على قوام ممشوق فحسب، وإنما للحصول على شعر صحي كذلك. فالشعر الصحي يبدأ من الغذاء الصحي.
-احمي شعرك من الحرارة والأتربة، وقلّلي من استخدام مجففات الشعر كلما أمكن، فهي تساهم في جفاف وتقصف الشعر مع مرور الوقت. وللتغلب على حرارة الأجواء العربية، يمكنك تغذية شعرك بالمكملات الغذائية التي تخفف من تأثير حرارة الصيف العربي على الشعر كأقراص الأوميغا 3 وفيتامين e
-اعملي على تسريح شعرك لإزالة التشابك على فترات مختلفة طوال اليوم، وذلك باستخدام المشط الخشبي الذي يساعد على انتشار الزيوت الطبيعية بالتساوي على الشعر وفروة الرأس، كما أنه يساعد على التخلص من تشابك الشعر الذي يسبب التقصف.
-عند غسل شعرك، تأكدي من أنّ المياه دافئة وليست ساخنة. فالماء الساخن يسبب الضرر على بصيلات شعرك، ولهذا تشتهر جميلات هوليوود دائماً بحصولهنّ على حمامات الاسترخاء الدافئة وليست الساخنة.
-احرصي على ترطيب شعرك باستمرار، وذلك بخلط ملعقة من زيت الزيتون + ملعقة صغيرة من زيت فيتامين e +ملعقة من البلسم الخاص بك. استخدمي ذلك على شعرك لمدة ثلث ساعة، ثم اشطفي شعرك جيداً.
-ابتعدي عن استخدام الصبغات والمواد الكيميائية التي تجفف الشعر.
-حاولي ألا تعرضي شعرك للشمس والكلور اللذين يفسدان الشعر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى